قلم خديجة

قلم خديجة

قلم خديجة Sep 24, 2022
في هذه الحياة جرعة من الخيبات والخذلان والصفعات المتتالية كفيلة بأن تعافي روحك لتغدو أنضج وأوعى وصاحبة قرار، جرعة مرة...
اقرأ المقال
قلم خديجة Sep 22, 2022
قصيدة باحت بها روحها، فمذ عرفته كفرت بالأحداث، وجهلت ذاتها، وتبدلت لأجله، حتى غدت مجموعة أحاسيس أو كوابيس اختبأت في...
اقرأ المقال
قلم خديجة Sep 20, 2022
وأخبرها أنه لا يفتقد شيئاً إلا ضحكاتها المجنونة، ولمسة يدها الحنونة...
اقرأ المقال
قلم خديجة Sep 20, 2022
وأخبرتها صديقتها أنه لم يحبها يوماً.. من يحبّ يا عزيزتي لا يتنازل...! لا يتخاذل...!
اقرأ المقال
قلم خديجة Sep 13, 2022
وأهرب من العيون، من الظنون، إليك أنتَ، وحدك أنتَ...
اقرأ المقال
قلم خديجة Sep 13, 2022
مات الحرف، وجف القلم.. مات شامخا مبتسما، يكفيه أنه كُتب إليك...
اقرأ المقال
قلم خديجة Sep 10, 2022
تتحدث الخاطرة عن امرأة تعيش على القوة...
اقرأ المقال
قلم خديجة Sep 10, 2022
خاطرة يحكي فيها الكاتب عن ذكريات الماضي البعيد...
اقرأ المقال
قلم خديجة Sep 9, 2022
خاطرة وجدانية تتحدث عن الحياة الواقعية التي يمارسها الإنسان ويتقنها بشكل أتوماتيكيّ ويسخط بها، وحياةً أخرى على هيئة حلم أو...
اقرأ المقال
قلم خديجة Sep 9, 2022
مقال يتحدث عن العلاقات الاجتماعية السامة، إذ يكثر في عالم السوشيال ميديا الافتراضي وكذلك في العالم الواقعي العديد من العلاقات القذرة المبنية على المشاعر، واللامبالاة، والالتزام..
اقرأ المقال
قلم خديجة Sep 7, 2022
في هذه الخاطرة، يتحدث الكاتب عن الاشتياق للأحبة بعد طول فراق، ويتساءل: هل ينسى القلب من بالروح سكناه؟
اقرأ المقال
قلم خديجة Sep 5, 2022
خاطرة تتحدث عن صنف من الناس يدّعون أنهم يعيشون قصة حبّ أسطورية عبر تطبيق إنستغرام، وواقعهم عكس ذلك تماماً.. فما...
اقرأ المقال
قلم خديجة Sep 3, 2022
الحياة التي نعيش هي عبارة عن أحداث يومية متعددة الأوجه والأشكال منها ما هو دراميّ رومانسيّ وتراجيديّ عقلانيّ وواقعيّ...
اقرأ المقال
قلم خديجة Sep 2, 2022
وكنت أنتظره طوال يومي.. بشوق وحنين.. وأسأل نفسي.. أهي استراحته المعتادة!
اقرأ المقال
قلم خديجة Sep 2, 2022
رجلي أنا لا يشبه أحداً من رجالكم يا سادة...
اقرأ المقال
قلم خديجة Sep 1, 2022
ماذا لو شربنا معاً فنجان قهوة في حي الجميزة؟
اقرأ المقال
قلم خديجة Sep 1, 2022
كيف تقوى المرأة فجأة...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 31, 2022
أعلم أنها هذه اللحظة.. في قلبي صدفة...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 29, 2022
جلست تكتب مقالها الأسبوعي.. عن السعادة الزوجية.. وتذكرت فجأة.. كم هي أنثى منسية...!
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 27, 2022
لا وجود لسوبرمان أحلامنا فلا تحمل من تحبّ ما لا يُحبّ فقط لأنه… يحبك...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 27, 2022
تعقيب على المثل الشعبي القائل (ظل راجل ولا ظل حيطة)...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 27, 2022
من أجمل الأبيات النثرية التي كُتبت في الحب...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 26, 2022
حكاية رجل مغرور...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 24, 2022
كيف تمرّدت ؟!!
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 22, 2022
قصة حب جديدة...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 20, 2022
تتحدث الكاتبة عن قصة حبّ غريبة بين شخصين...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 20, 2022
قصيدة نثرية تتحدث عن الوهم في الحب...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 20, 2022
التعرُّف على أنا من جديد...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 17, 2022
قصة غزل: وكان يغازلها كل يوم، بمنشوراته الفيسبوكية، يطرح لها قلوباً ملونة، هنا وهناك.." اقرأ المزيد...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 12, 2022
خاطرة تتحدث عن العلاقات البشرية الشائبة...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 12, 2022
مصطلح يطلق على ندرة قليلة من فتيات زماننا، الفتاة الشجاعة القادرة على صنع المستحيل بقوة وثبات..
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 9, 2022
قصة جبروت: "ولم أكن أعي أنني بكل تلك القوة والجبروت، كيف لا وأنا أنثى الألماس والياقوت، أحب بشغف كبير وإحساس...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 8, 2022
قصة صدفة: وأذكر حين التقيته لأول مرّة، على فنجان قهوة، كان رجلا كأنه، سار العمر معي"...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 7, 2022
خاطرة تتحدث فيها الكاتبة عن قصة حب بين شخصين: "أولاً أحبه وكل يوم أكثر، وثانياً أفكّر فيه، بقلبي الأزرق، وموج...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 6, 2022
حاول أيّها الشرقي أن تستقيم باهتمامك وتخلع عنه رداء السيطرة والذكورية التي اعتدتها...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 6, 2022
قصة فراق: أين الكلام والتعبير عن الأشواق.. أين كل الاشتياق؟ بهتنا في يوم عاصف..." اقرأ المزيد
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 5, 2022
اختر محطة جديدة فيها الكثير منك وامضِ صانعاً كل محطاتك أنت...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 4, 2022
مزقت إقامتي في مدن الحب من زمن.. فلم أعُد مقيمة.. ورميت الحرف وراء ظهري.. وقرَّرت أن أركل الحبّ..
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 4, 2022
خاطرة امرأة جديدة: "امرأة جديدة عادت من الموت فجأة سعيدة، عرفت أن بين الموت والحياة مسافة ليست ببعيدة..."
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 4, 2022
قصة حبّ مكتوبة بالرصاص: "وأحاول أن أجافي قلم رصاص، اشتاق لكتابة قصيدة هو قلم عنيد"...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 4, 2022
وما بال قمر مدينتي الليلة حزين.. يسأل عن حالها هي وحدة فتاة.. تشرين والقمر على بالها..
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 4, 2022
خواطر عن الحب من طرف واحد: " أخبرته لا مكان لك لدي.. آسفة القلب مغلق، مقفول بمآسيه، لا متسع لدي...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 3, 2022
خواطر حب من القلب: "وفجأة تذكّرت تلك الرسالة الورقية، كانت مجرّد أحاديث متناثرة، وخبريات يوميّة" اقرأ المزيد...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 3, 2022
قصة إعجاب: "كان يغريها لتكتب بالقلم، معجبٌ هو بكتاباتها، بنثرها وشعرها، ولعبها بالقوافي" اقرأ المزيد...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 2, 2022
"وعاد الشتاء إلى قريتي، فغدا كوخي القحل حديقة، عاد الشتاء، وزفرات العشق ترتعد، تؤكّد حبّها، بألف ألف وثيقة" اقرأ المزيد..
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 2, 2022
تحت ظلال الزيزفون: ولم أكن لأكتب شعرًا ساعة المغربية، لولا زهر الليمون" اقرأ المزيد...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 2, 2022
قصة حبّ مثيرة: "ولم يكن حباً عادياً، كان أشبه بالروايات والأساطير، امرأة جنيَّة، مصنوعة من حبّ ونار وأعاصير" اقرأ المزيد...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 1, 2022
حب في الخفاء: "ويخفي في عينيه الشوق ويتقصد..."
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 1, 2022
حب فوق الذاكرة: "لم أرَ يومًا أجمل من نظرته إليها.. نظرة جعلتني أنظم القصيدة" اقرأ المزيد...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 1, 2022
عن الخجل من الاعتراف بالحبّ...
اقرأ المقال
قلم خديجة Aug 1, 2022
الحب والوحدة.. كيف يلتقيان معاً؟
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 31, 2022
لو تعرف كم تؤثر الكلمات بالمرأة.. لقضيت على النكد بأبسط حيلة...!
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 31, 2022
خاطرة رائعة عن نسيان الحب مع الزمان...
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 31, 2022
قصة حب عالقة...
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 29, 2022
خواطر عن التعافي من علاقة عاطفية سامة ومؤذية...
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 29, 2022
خاطرة تتحدث عن التعافي بعد الانفصال...
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 28, 2022
"أحببتك بعدد عمري وسنيني.. أحببتك بكل طاقتي.. والآن أنوي الرحيل.. "
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 27, 2022
عن حب فات أوانه..
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 26, 2022
أجمل ما قيل في الشوق بالفصحى: "لو تدري ما الأشواق وكم أنا أشتاق... إليك يا حبيبي.."
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 26, 2022
امرأة في قفص الاتهام والسبب رجلٌ شرقيّ مغرور.. نترككم مع هذه الخاطرة الرائعة فاستمتعوا بها.
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 25, 2022
رسالة حبّ إلى مرسول القدر السعيد: "واعلم أن حبّك لي مقدّر، لم يعُد بوسعي أن أحبّ أكثر...!"
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 24, 2022
العلاقات السامة والمضطربة ترهق النفس، وتفقدها طاقتها وشغفها في الحياة؛ فلا تظلم نفسك بالصبر على شدائد أنت وحدك من اخترعتها...
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 22, 2022
قصة رجل خسيس.
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 22, 2022
قصّة حبّ عتيقة.
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 18, 2022
قصة حبّ لذاك...
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 18, 2022
التجارب وتأثيراتها على الآخرين.
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 9, 2022
العقد النفسية في المحيط..
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 5, 2022
نثر شعري عن التخلص من الإدمان.
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 3, 2022
علاقات اجتماعية معقدة.
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 3, 2022
قصة حبّ في حياة سابقة..
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 3, 2022
الدعم النفسي.
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 3, 2022
قصّة حبّ نادرة.
اقرأ المقال
قلم خديجة Jul 3, 2022
النرجسي والعلاقة به.
اقرأ المقال
قلم خديجة Jun 23, 2022
قصة تَمَنِّي
اقرأ المقال
قلم خديجة Jun 23, 2022
قصة تَمَنِّي
اقرأ المقال
قلم خديجة Jun 20, 2022
خواطر أدبية | خاطرة "السيناريو الأسوأ"
اقرأ المقال
قلم خديجة Jun 20, 2022
قصة حب باردة...
اقرأ المقال
قلم خديجة Jun 20, 2022
قصة حب عتيقة...
اقرأ المقال
قلم خديجة Jun 17, 2022
ناي وقيثارة | خاطرة شعرية
اقرأ المقال
قلم خديجة Jun 6, 2022
تحالفات عائلية ضمن منظومة واحدة
اقرأ المقال
قلم خديجة May 30, 2022
قصة حب مجنونة.
اقرأ المقال
قلم خديجة May 26, 2022
قصة حب مهترئة.
اقرأ المقال
قلم خديجة May 25, 2022
قصة حب معقدة.
اقرأ المقال
قلم خديجة May 24, 2022
قصة حبّ مجنونة.
اقرأ المقال
قلم خديجة May 24, 2022
قصة عشق قديمة.
اقرأ المقال
قلم خديجة May 22, 2022
قصة فراق.
اقرأ المقال
قلم خديجة May 21, 2022
حب وصداقة.
اقرأ المقال
قلم خديجة May 21, 2022
المعاناة بعد الانفصال.
اقرأ المقال
قلم خديجة May 14, 2022
قصة حبّ حزينة.
اقرأ المقال
قلم خديجة May 9, 2022
رجل بارد لا يعرف الحبّ.
اقرأ المقال
قلم خديجة May 1, 2022
قصة ليلى ومجنونها في العصر الحديث.
اقرأ المقال
مقالات الكاتب الأكثر شعبية
Feb 16, 2022 قلم خديجة
Feb 17, 2022 قلم خديجة
Dec 24, 2021 قلم خديجة
Mar 19, 2022 قلم خديجة
Dec 5, 2021 قلم خديجة
Dec 9, 2021 قلم خديجة
Mar 1, 2022 قلم خديجة
Apr 30, 2022 قلم خديجة
Mar 2, 2022 قلم خديجة
Feb 22, 2022 قلم خديجة