أحيانًا نتجنب فعل بعض الأشياء إما لأننا نشعر أننا لا نستطيع فعلها، أو لأننا فشلنا فيها مرة، أو حتى أحيانًا لأننا نخاف أن نفشل فيها، فماذا إن كنا نستطيع فعل هذا الأمر ويهيأ لنا أننا لا نستطيع؟ ماذا إن أعطينا أنفسنا فرصة لفعله أو حاولنا أن نختبر أنفسنا إذا كنا حقًّا نستطيع أو لا نستطيع؟