جوَّك فنون

جوَّك فنون

جوَّك فنون فبراير 24, 2024, 1:34 م
الفنان الشاب كريم فهمي.. ترك الطب من أجل عيون الفن، شقيقه فنان شهير، وكما مثل في عدد من الأفلام الناجحة، ألَّف أيضًا كثيرًا من الأفلام الناجحة...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 24, 2024, 9:40 ص
منهم من كان طبيبًا في أمراض الباطنة، والآخر لاعبًا في نادي الزمالك.. فنانون تخلوا عن مهنتهم من أجل الفن.. إذا أردت...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 22, 2024, 1:18 م
فقد فقد أبويه وهو لم يجاوز عامه الأول، فقضى طفولته في أحضان خاله وليس بين حوائط الملجأ كما زعم بعضهم...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 22, 2024, 12:35 م
أعلن الدكتور محمد الناظر وفاة والده الدكتور المعروف هاني الناظر الرئيس الأسبق للمجلس القومي للبحوث وأحد رواد علاج الأمراض الجلدية...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 22, 2024, 10:09 ص
بميزانية إنتاجية تقدر بـ 200 مليون دولار يواصل المخرج الشهير تود فيليبس واحد من إبداعاته الفنية الكبرى المتمثلة في فيلم...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 22, 2024, 8:58 ص
فنانة السورية سلافة معمار من كبار نجوم الدراما السورية الذين أسهموا إسهامًا كبيرًا في وضع الدراما السورية في صدارة المشهد الدرامي العربي، فقد قدمت عددًا من الأدوار المهمة مع كبار الممثلين...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 21, 2024, 3:52 م
أمام محكمة جنايات جنوب الجيزة، حضر الفنان والممثل صاحب الجماهيرية الكبيرة، محمد رمضان، للنظر في الحكم الصادر ضده وحكم عليه...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 21, 2024, 11:21 ص
بكنيسة مريم سيدة السلام في جاردن سيتي، حرص نجوم الفن على حضور العزاء الخاص بوالدة المخرجة ساندرا نشأت...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 21, 2024, 9:40 ص
غادة عبد الرازق فنانة مصرية قدمت كثيرًا من الأدوار المتنوعة في السينما والتليفزيون، وتزوجت أكثر من مرة. سنتعرف في هذا...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 20, 2024, 11:27 ص
الفنان هشام إسماعيل من النجوم الشباب، عرفه الجمهور ممثلًا كوميديًا من شخصية فزاع في مسلسل الكبير أوي...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 19, 2024, 4:00 م
بعد أولى الليالي المصرية السعودية التي قُدمت في دار الأوبرا المصرية شهدت الحفلة عدد من المشاهد التي أثارت الجدل على...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 19, 2024, 1:16 م
عالم ديزني هو عالم خيالي مملوء بالقصص والأفلام الخاصة بالأطفال. ويضم عالم ديزني كثيرًا من أميرات ديزني وهن أبطال هذه...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 19, 2024, 8:20 ص
الفنانة حنان مطاوع من الفنانات المحبوبات، وكانت قد قدمت عددًا من الأعمال الجادة لا سيما في مجال الدراما التليفزيونية، نشأت...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 18, 2024, 4:13 م
تصدر اسم محمود البزاوي محركات البحث خلال الساعات الماضية بسبب التراك الذي يحمل اسم محمود البزاوي لمغني الراب "أبو يوسف"...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 18, 2024, 1:41 م
اعترض نجل الفنان محمود البزاوي على بوستر المسلسل الذي سيشارك فيه والدة محمود البزاوي، وهو مسلسل كوبرا المقرر عرضه ضمن...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 18, 2024, 10:47 ص
خلال الساعات الماضية تداولت أنباء عن طلاق الفنان أمير عيد أثارت حالة كبيرة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 17, 2024, 4:56 م
الفنانة مي كساب عرفها الجمهور مطربة وتعلَّق بها وأحبها، لكن سرعان ما فاجأته بكونها ممثلة ناجحة لديها القدرة على تنويع...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 17, 2024, 1:16 م
بكت الفنانة دينا الشربيني خلال ظهورها كضيفة في برنامج sold out على شاشة قناة سي بي سي، وذلك مع الإعلامي...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 15, 2024, 10:06 ص
الفنانة المصرية يسرا فنانة شاملة متنوعة، أدت كل الأدوار، وناقشت عددًا من القضايا المهمة في أعمالها الفنية، وإحدى نجوم الشباك،...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 15, 2024, 9:52 ص
استعاد السيناريست تامر حبيب ذكريات فيلم "حب البنات" الذي يعد أيقونة سينمائية لا تنسى ، حيث حضر تامر حبيب عرض...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 14, 2024, 11:25 ص
أعلنت شيري عادل على حسابها الشخصي على انستجرام انفصالها بشكل رسمي عن الفنان طارق صبري بعد عدة شهور من الجدل...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 14, 2024, 9:05 ص
ينتظر الكثيرين عرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، حيث انتشرت صور جديدة من كواليس...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 14, 2024, 7:39 ص
فنانة مصرية عرفها الجمهور لظهورها في إحدى أغاني الفيديو كليب مع الفنان تامر حسني، تعرضت لأزمة كبيرة مع الفنان أحمد...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 13, 2024, 11:53 ص
تصدرت الفنانة علا غانم محركات البحث بعد انتشار أنباء عن عودتها إلى الولايات المتحدة واستقرارها هناك بشكل دائم...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 13, 2024, 9:52 ص
هيدي كرم فنانة مصرية، كانت بدايتها مع الإعلانات والفيديو كليب، ثم اتجهت إلى التمثيل، لها تجارب عدة ناجحة في تقديم...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 13, 2024, 8:40 ص
تعرضت الفنانة ماجدة الرومي لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها عن معاناة الشعب اللبناني في حفلها بأبو ظبي مساء أمس.
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 12, 2024, 8:16 ص
سمية الخشاب فنانة مصرية جسدت عددًا من الأعمال المهمة للسينما والتلفزيون، إذ عملت مع كبار النجوم والمخرجين...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 11, 2024, 6:57 م
فنانة مصرية ولدت في المملكة العربية السعودية، شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، خُطبت لنجم...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 11, 2024, 11:18 ص
تصدر اسم شيرين عبد الوهاب محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الأجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث انتشرت أنباء حول رجوعها...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 11, 2024, 11:15 ص
النجم مصطفى خاطر أحد أبرز نجوم الكوميديا على الساحة الفنية، وواحد من النجوم الذين اكتشفهم الفنان أشرف عبد الباقي، وقدمهم...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 11, 2024, 8:49 ص
رحل لكن أثره مازال باق، انه سمير غانم، الكوميديان والمؤثر الكبير، الذي بقى اسمه محفورًا بحروف من ذهب في أذهان كل عربي...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 10, 2024, 11:57 ص
منهم من كان بطل العالم في الكاراتيه، والآخر كان بارعا في فنون القتال، فنانون تخلوا عن الرياضة من أجل الفن...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 10, 2024, 10:01 ص
الفنانة التونسية درة خطفت قلوب الجميع بملامحها الجميلة وأناقتها الشديدة، وقبل ذلك موهبتها وحضورها الطاغي، جاءت من تونس إلى...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 10, 2024, 8:34 ص
حلت آمال ماهر ضيفة برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب وكان ذلك أول ظهور إعلامي لها بعد فترة كبيرة وردت...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 8, 2024, 2:10 م
نحن الآن في خضم القرن الخامس عشر، في دولة إيطاليا، تحديدًا عام ألف وأربعمئة واثنين وخمسين في فلورنسا، واحدة من...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 8, 2024, 8:37 ص
الفنان فتحي عبد الوهاب ممثل مصري ولد في الحادي والعشرين من شهر أغسطس عام 1971، في حي المعادي بالقاهرة.
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 7, 2024, 3:28 م
الفنان تامر حسني أو نجم الجيل كما يلقب، فنان متعدد المواهب، فهو مطرب وممثل ومؤلف أغانٍ ومؤلف أفلام وكاتب سيناريو...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 6, 2024, 1:46 م
الفنان حسن الرداد من الفنانين، الذين يحب الجمهور طلتهم على شاشة السينما والتلفزيون، له عدد من الأعمال الناجحة
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 6, 2024, 1:09 م
أعلن قصر باكنغهام في بريطانيا عن إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان ولكن لم يتم الإعلان عن نوع السرطان
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 6, 2024, 10:53 ص
ظهرت نجلة الفنان الراحل عزت العلايلي أمس الموافق الخامس من شهر فبراير الجاري في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 5, 2024, 4:10 م
ناهد السباعي ابنة المخرج الكبير مدحت السباعي والمنتجة ناهد فريد شوقي، وحفيدة الفنان الكبير فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، وخالتها الفنانة الكبيرة رانيا فريد شوقي...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 5, 2024, 11:56 ص
تتصدر الفنانة عبلة كامل مواقع التواصل الاجتماعي من حين إلى آخر؛ بسبب رغبة جمهورها في معرفة موقفها من الفن...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 3, 2024, 9:46 ص
ولدت الفنانة ريهام عبد الغفور في السادس من شهر سبتمبر عام 1978 بالقاهرة والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 1, 2024, 3:45 م
رغم تعرضها الدائم للانتقادات بسبب عفويتها، فإنها تحظى بمكانة خاصة في قلوب محبيها...
اقرأ المقال
جوَّك فنون فبراير 1, 2024, 10:57 ص
نشأ الفنان أحمد صلاح السعدني في بيت فني ذي باع كبير في عالم الفن، فوالده الفنان الكبير صلاح السعدني، وعمه...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 31, 2024, 9:10 م
في السطور القليلة التالية، اسمح لي عزيزي القارئ أن أقدم لك عبر منصة جوك إجابة عن سؤال مهم في هذا الصدد، وهو: ما أنواع الفن التشكيلي؟ وما مميزات الفن التشكيلي؟...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 31, 2024, 5:38 م
في هذا المقال سوف تجد قصصًا لبعض المشاهير الذين أثاروا جدلًا واسعًا بعد وفاتهم فأذهلوا العالم...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 31, 2024, 12:58 م
الفنان محمد سعد من أشهر الفنانين الكوميديين الذين استطاعوا تجسيد شخصيات عدة في أعمالهم الفنية، وتعلق بهم الجمهور...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 30, 2024, 4:58 م
قد يعرف كثير من الناس أن الرسم هو أحد الفنون المهمة والأساسية لكن معظم هؤلاء الناس لا يعرفون أن الرسم...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 30, 2024, 1:10 م
روبي مطربة وممثلة موهوبة جدًّا، لكنها كثيرًا ما تثير الجدل بسبب جرأة أعمالها التي تجعل من بعض المشاهدين لا يلتفتون...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 30, 2024, 8:05 ص
رامز جلال الذي ينتظر الجميع ظهوره في رمضان في برامج المقالب الذي اشتهر بتقديمه، ورغم تعرضه للنقد ...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 29, 2024, 4:26 م
في الأسبوع الماضي شهدنا الكثير من الأحداث التي تصدرت محركات البحث ما بين انفصال اثنان من الفنانين أو تشوه إعلامية...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 29, 2024, 3:27 م
يعد الفنان أحمد سعد من أهم المطربين على الساحة الغنائية العربية؛ لأنه يتمتع بصوت مميز متفرد..
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 29, 2024, 12:00 م
الفنانة شيري عادل عرفها الجمهور طفلة تغني في أغاني الأطفال، وجهها مألوف للجميع، بملامحها البريئة وموهبتها الكبيرة استطاعت شيري عادل...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 28, 2024, 6:28 م
ولدت الفنانة ماهيتاب حسين عز الدين الشهيرة بمي عز الدين في التاسع عشر من يناير عام 1980م، وقد ولدت في...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 27, 2024, 12:02 م
الفنان صلاح عبد الله من الفنانين الذين بدؤوا حياتهم بالكوميديا، ثم نوّع في أدواره بعدها، يتفاعل تفاعلًا كبيرًا مع جمهوره عبر صفحته الفيس بوك...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 25, 2024, 4:37 م
الفنانة ليلى علوي واحدة من جميلات السينما المصرية.. صارت أيقونة للجمال لكل الأجيال، وقدمت عددًا من الأدوار المميزة والمتنوعة طوال...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 25, 2024, 8:58 ص
الفنان أمير كرارة صاحب لقب باشا مصر الذي اشتهر به بعد تقديمه مسلسل كلبش، وهو من الفنانين المحبوبين الذين يترقب...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 24, 2024, 9:49 ص
أحمد فهمي، الفنان المبدع المتألق الذي أتقن فنونًا عدة، التمثيل والتأليف وتقديم البرامج، ليلمع نجمه في سماء الفن، ويجذب أنظار...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 23, 2024, 1:49 م
كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز أول الحاضرين للمستشفى للإطمئنان على الفنان أحمد العوضي بعد تعرضه ...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 23, 2024, 12:54 م
تقدم الفنانة شيري عادل دور صحفية في فيلم "عادل مش عادل" المنتظر عرضه يوم 24 يناير الجاري في السينمات...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 23, 2024, 10:48 ص
نشر السيناريست محمود حمدان عبر حسابه الشخصي على فيس بوك منشورا يكشف فيه الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 23, 2024, 9:46 ص
نشرت الفنانة زينة على حسابها الشخصي على إنستجرام ردا ساخرا على الشائعات التي طالتها بشأن طلاق ...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 22, 2024, 11:58 ص
الفنان مصطفى شعبان من النجوم الذي صار اسمهم ملازمًا للدراما التلفزيونية الرمضانية، وقدم عددًا من الأعمال الناجحة.. سنتعرف في هذا...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 21, 2024, 3:23 م
ظهرت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف مع الإعلامي عمرو أديب وتكهنت ارتباط الفنانة ياسمين عبد العزيز مرة أخرى لتنشر الفنانة...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 21, 2024, 8:14 ص
أعلن المخرج رامي إمام إعتزال الفنان عادل إمام الفن رسميا بعد مسيرة فنية استمرت لمدة 60 سنة كانت مليئة بالأعمال الفنية بين الدراما والمسرح والسينما...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 21, 2024, 7:57 ص
الفنان المصري أشرف عبد الباقي، فنان كوميدي محبوب، صاحب أطول سيت كوم قدمت في الدراما المصرية، واكتشف عددًا من نجوم...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 20, 2024, 1:51 م
محمود حميدة فنان مصري، مثقف ومثير للجدل بسبب آرائه وتصريحاته، عمل مع كبار الفنانين، وقدم عددًا من الأعمال المميزة، سنتعرف...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 20, 2024, 11:12 ص
نشر الفنان أشرف عبدالباقي صورة تجمعه بالفنان أحمد السقا من كواليس مسلسله الجديد جولة أخيرة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 20, 2024, 9:01 ص
تُعد الفنانة رانيا يوسف من أكثر الفنانات المثيرة للجدل في الوطن العربي،رانيا يوسف هي ملكة جمال مصر، وممثلة مصرية وُلدت...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 20, 2024, 8:02 ص
حل الفنان أمير عيد ضيفا على برنامج sold out مع الإعلامي محمود سعد وكشف عن تفاصيل طفولته و أوضح أنه كان طالب مشاغب في مرحلته الدراسية...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 18, 2024, 1:11 م
الفنان علي ربيع واحد من أهم نجوم الكوميديا الذين ظهروا في مسرح مصر، وكانت بدايته في مسرح الجامعة، ثم بعدها...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 18, 2024, 10:06 ص
من أكثر الفنانين مشاركة في المدة الأخيرة، فنادرًا ما تجد فيلمًا لا يشارك فيه الفنان أحمد فتحي؛ لما يتمتع به...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 17, 2024, 12:16 م
هنا الزاهد فنانة مصرية شابة، عرفت بتنوع أدائها الفني، وقدرتها على الاندماج والتكيف، وتجسيد العواطف ونقل المشاعر إلى الجمهور...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 16, 2024, 4:13 م
الفنان أحمد السقا من أشهر النجوم وأكثرهم قربًا من الجمهور ومن زملائه في الوسط الفني؛ لأنه وقف مع الجميع في...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 16, 2024, 2:38 م
فاجئت الفنانة والنجمة الكبيرة يا سمين عبد العزيز جمهورها منذ قليل ببوست كانت قد نشرته على صفحتها الخاصة انستجرام معلنة ...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 16, 2024, 9:35 ص
ولد الفنان محمد صبحي في الثالث من مارس عام 1948، وهو من مواليد محافظة القاهرة، اسمه بالكامل محمد محمود محمد...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 15, 2024, 12:20 م
الفنانة الجميلة مي عمر من أكثر الفنانات إثارة للجدل رغم هدوئها الشديد، وقلة تصريحاتها، والسبب يرجع إلى زوجها المخرج محمد...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 15, 2024, 9:24 ص
حين ترى الفنان سيد رجب على الشاشة لا تملك إلا أن تصدقه، فقد استطاع بملامحه الشعبية تجسيد عدد من الأدوار...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 14, 2024, 3:25 م
طرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أغنية وصلتلها على قناتها الرسمية على يوتيوب وكانت قد قدمتها لأول مرة على المسرح أثناء...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 14, 2024, 12:44 م
أحتفلت الفنانة الشابة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي بخطبتها على محمد المغازي وهو شاب من خارج الوسط الفني فى حفل عائلي ضم أفراد الأسرتين وبعض الأصدقاء المقربين...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 14, 2024, 10:39 ص
سوف نتحدث في هذا المقال عن أعظم شخصيات الإنمي التي قدمت في أعمال فنية عظيمة مثل البطل روميو الذي قدم...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 14, 2024, 9:34 ص
الفنان الحقيقي هو من يستطيع تقديم أي دور يُطلب منه، وبعض الأدوار يتطلب تجسيد الممثلين شخصيات نسائية، وغالبًا ما تكون...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 14, 2024, 9:01 ص
نشرت الفنانة صفية العمري صورة بصحبة ابنها على حسابها الشخصي على إنستجرام معلقة عليها قائلة: " بصبح عليكم من البرتغال...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 13, 2024, 3:54 م
كشف الفنان شريف منير خضوع الفنانة رانيا يوسف لعملية جراحية فصرح قائلا:"بقول لرانيا حمد الله على سلامتك لأنها عملت عملية...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 13, 2024, 2:16 م
نشر المنتج محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف صورة تجمعهما على أنغام أغنية يا قمر للفنان عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على إنستجرام...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 13, 2024, 9:08 ص
انهارت الفنانة لطيفة من البكاء أثناء تلقيها عزاء والدتها حيث أقامت الفنانة لطيفة عزاء والدتها في مسجد الشرطة بالشيخ زايد...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 13, 2024, 8:21 ص
الفنان كريم عبد العزيز من أهم الفنانين في الساحة الفنية، وقد ذاع صيته في الوسط الفني بدور الشاب الثري الوسيم...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 11, 2024, 1:48 م
بدأ الفنان خالد النبوي مساره من الباب الكبير مع كبار المخرجين كـ(صلاح أبي سيف) ثم يوسف شاهين...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 11, 2024, 11:31 ص
رد الإعلامي باسم يوسف على تعليق الإعلامي عمرو أديب بشأن إنقاذه لحياة الإعلامي عماد الدين أديب وقال:"لم أنقذ حياة أحد...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 11, 2024, 8:15 ص
انتشر منذ فترة قصيرة شائعة ارتباط النجمة شيرين عبد الوهاب بخطيب الفنانة ميريهان حسين السابق و أصدر حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانا يرد على شائعة ارتباطها .
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 10, 2024, 9:30 م
يعد الجمهور الفنان أحمد أمين ممثلًا بألف وجه، فلا يستطيع أحد أن يتوقع ماذا سيقدم أحمد أمين في عمله الفني...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 10, 2024, 3:25 م
الفنان محمد عادل إمام أحد النجوم البارزين، الذين ينطبق عليهم المثل الشعبي الذي يقول: «ابن الوز عوام»، وذلك لقدرة محمد...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 10, 2024, 7:31 ص
الفنان محمد هنيدي وجه السعد على كل النجوم بعد نجاحه في بطولته الأولى المطلقة في فيلم (صعيدي في الجامعة الأمريكية)...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 9, 2024, 8:26 ص
دنيا سمير غانم ذات الإطلالة الجذابة، والحضور الراقي، تشعرك للوهلة الأولى أنها فتاة أرستقراطية تنتمي إلى زمن الفن الجميل...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 9, 2024, 8:05 ص
حين نتحدث عن أطول مسلسل في الدراما التلفزيونية سيذهب الجميع إلى مسلسلات الأجزاء في تاريخ الدراما التلفزيونية...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 9, 2024, 7:38 ص
الفنان أحمد مكي، ذلك الفنان المتفرد الذي تسري في دمائه مواهب عدة؛ كالتأليف والتمثيل والإخراج والغناء...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 8, 2024, 3:14 م
إياد نصار فنان أردني احتضنته مصر مثلما احتضنت غيره من الفنانين، بعدما قدم كثيرًا من الأعمال المميزة في الدراما السورية...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 8, 2024, 9:41 ص
الزعيم الفنان عادل إمام، ذلك الفنان الكوميدي الذي أضحك الملايين، وأدخل البهجة إلى كل بيتٍ مصري بأعماله الكوميدية المضحكة...
اقرأ المقال
جوَّك فنون يناير 7, 2024, 1:07 م
الفنانة إلهام شاهين في مداخلة تليفونية من خلال برنامج هنا القاهرة المذاع على قناة القاهرة والناس صرحت بأنها خسرت الكثير...
اقرأ المقال