كلما شعرت بذلك الشعور واعتقدت أن لا أحد يفهمك... اعلم أنك لا شيء وأنك نقطة في العالم... لا أكثر ولا أقل... وبالطبع قد تجد أمثالك... وإن كنت تعتقد أنك نادر اذهب لحديقة الحيوانات... ربما قد يحتفظون بك... وإن كنت تعتقد أنني قاسية أو غبية أو حتى لا يهمك مقالي لا تقرأه وغادر...
اقرأ المقال