62 شمعة تضيء مسيرة عمرو دياب إلي القمة

استطاع الفنان عمرو دياب خلال سنوات طويلة ان يخترق قلوب محبيه من مختلف الأعمار بأغانيه المتنوعة التي تنتقل عبر مختلف الأجيال،منذ ان بدأ مسيرته الفنية في الثمانينيات بألبوم "يا طريق" لينتقل بعدها في مشواره الفني .

يحتفل اليوم النجم عمرو دياب بعيد ميلاده الـ 62 ،والذي احتفظ بمكانه كبيرة في قلوب جمهوره متربعا علي عرش الغناء العربي من خلال صوته العذب والاحساس الصادق في كلمات اغانيه.

ودائما ينتظره الجمهور لطرح أغانيه الجديدة بكل حماس حيث يحفظ المحبين أغانيه منذ بداية الثمانينات حتي وقتنا الحالي. وحرص عدد كبير من الجمهور علي تهنئته عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

اقرأ ايضاََ الفنان عمرو دياب

آخرأعمال عمرو دياب

كانت آخر أعمال عمرو دياب هي أغنية "والله أبدا" والتي تم طرحها خلال الفترة الماضية ،والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي بالإضافة إلي أبيات من الشعر العربي الأندلسي ابن زيدون.

ويستعد لطرح أحدث أغنياته لموسم شتاء 2023 بعنوان "المعنويات مرتفعة" والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع وسام عبد المنعم وألحان محمد يحيي .

 

 

 

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب