5 أدوات AI لأتمتة حملاتك الإعلانية على Facebook

تمكننا أتمتة Aitarget على عكس تحسين محركات البحث وتسويق المحتوى ، يمكن لإعلانات Facebook بلا شك استخراج تأثيرات جيدة جدًا في غضون أيام أو بضع ساعات من بدء الحملة.

عندما يكون الترويج في المجموعة المستهدفة الصحيحة ولديه العرض المناسب ، فإنه ينتج صفقات لك ، غالبًا بتكاليف تأمين أقل. وإذا قمت بتشغيل إعلان بكفاءة أكبر ، يمكنك زيادة دخلك وبالتالي زيادة الأرباح عن طريق زيادة رسوم العرض.

يمكن أن يوفر هذا الاقتراح قيم أداء عامة جيدة جدًا لفترة زمنية إيجابية حتى يتم استنفاد المجموعة المستهدفة.

أتمتة؟ رفاقك ومساعديك

إذا كنت الشخص الذي يدير حملات متعددة في مؤسستك أو مكتبك ، فإن التحسين اليومي للحملة والأموال المطلوبة لذلك يمكن أن يستغرق وقتًا ثمينًا. تعد محاولة المراجعات والنتائج التي سيتم الحصول عليها منها أمرًا معقدًا ويجب أخذ كمية هائلة من السجلات في الاعتبار.

الأدوات التي تستدعي جميع جوانب الحملة التسويقية ثم تؤدي إلى التحسينات التي تحرز تقدمًا. يؤدي الارتباط بين الذكاء الاصطناعي والناس إلى نقل إنجاز الحملة إلى مستوى آخر.هناك العديد من أدوات الأتمتة إذا كنت تستخدم الأدوات بشكل فعال ، فهي تسمح لك بتوسيع الحملات ودفعها دون إجراء التقييمات نقطة تلو الأخرى. يمنحك هذا الوقت الكافي لتقييم الاستراتيجية.

1. كشف الروبوت

يمكنك أنت ومجموعتك الحصول على تقارير بمعلومات حملة فريدة وواضحة. على سبيل المثال ، يمكنك وصف مرات الظهور والنطاق والنقرات ، ويوضح لك Reveal Bot خلال الإطار الزمني المميز كيف تحسنت حملتك أو ساءت من حيث القيم المقاسة.

علاوة على ذلك ، يمكن تضمين الأتمتة في Reveal Bot ، أو تعزيز الحملة أم لا الآن ، اعتمادًا على هدف الحملة.

الإصدار الأولي من Reveal Bot مجاني. على هذا النحو ، اعتمادًا على ميزانيتك الإعلانية.

2. Zalster

تقوم Zalster بتحسين العطاءات وخطط الإنفاق والمجموعات المستهدفة والعروض الترويجية لتحقيق أفضل النتائج.

. يوفر Zalster أيضًا بديلاً لإرسال رسائل محددة بواسطة المستخدم على وجه التحديد عبر Slack. يمكن أيضًا إجراء تعديلات على الحملة والأهداف دون تأخير من Slack.

يعد اختبار الانقسام أحد أكثر وظائف Zalster فائدة. يفكر Zalster في الأجزاء الفردية ويتعلم بهذه الطريقة. يسمح هذا ببعض العروض الترويجية ويكتشف Zalster من يحصل على فرصة لمعرفة المزيد عن الإعلان بناءً على المعلومات السابقة.

 لا يتعلق التحسين بالتحويل فحسب ، بل يركز أيضًا على المعلومات الإضافية ، على سبيل المثال ، "إضافة إلى عربة التسوق"

يعد Zalster مناسبًا لمواقع الويب التجارية القائمة على الويب أو مواقع الويب مع هدف تحويل واضح. إذا كنت تبحث عن وصول أو نقرات على الموقع ، فسوف تشعر بخيبة أمل مع هذا الجهاز.

سعر الأداة هو خمسة بالمائة من الإنفاق الإعلاني على Facebook ، ولكن لا يقل عن 495 دولارًا شهريًا.

3. ReFUEL4

هل تدرك أن أداء الحملة يتضاءل بعد فترة؟ يُعرف هذا باسم "تأكيد الإعلان". لا توجد دائمًا حملة إعلانية مميزة. بعد مرور بعض الوقت ، يتم استنفاد المجموعة المستهدفة ويقل الأداء.

ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه ضمن مجموعة مستهدفة موصوفة ، لا يهتم سوى عدد قليل من العملاء بالمنتج وتحويله. نظرًا لأنه يتم عرض ترويج مماثل لمجموعة مستهدفة مماثلة ، فستصل إلى النقطة التي تحول فيها جميع المستخدمين المبهرين ويشعر الجميع بالملل تمامًا من رؤية إعلانك. يتضح هذا من خلال CpL أعلى من أي وقت مضى و CpC أفضل. في هذا النوع من المواقف ، يمكن لإعلان جديد ومبتكر (صورة / فيديو) أن يمنح الحملة حياة جديدة.

يستخدم ReFUEL4 الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بالوقت الذي ستفقد فيه حملاتك الأداء العام وبالتالي يستبدل الإعلان بإعلان جديد تمامًا. تستفيد الأداة من شبكة ضخمة من محترفي إنشاء الإعلانات المستقلين. لذلك عندما تعطي اللافتات الرئيسية فكرة أن تنفيذ اللافتات سينخفض   ، سيحل الجهاز محل اللافتات بعلامة أخرى دون فعل أي شيء.

مع هذا العرض بعيد المدى ، ليس من المستغرب أن تبدأ هذه الأداة بتكلفة 1000 دولار شهريًا.

 

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب