17 عبارة عن عيد الميلاد

كل منا ينتظر يوم ميلاده بفارغ الصبر حتى يحتفل به مع من يحب، فمن منا لا يرغب في معرفة مكانته عند جميع أصدقائه، فيوم الميلاد هو اليوم الذي يختبر كل منا حبه لدى من حوله، فننتظر جميعًا يوم مولدنا حتى نستقبل الرسائل من جميع الأحباء والأصدقاء والأقارب كذلك.

والهدايا بالنسبة لنا في ذلك اليوم ليست ما يقدمه الأصدقاء والأحباء فقط من هدايا مادية، لكن الهدية الحقيقية وقتها تكون في الكلمة الطيبة أو الكلمات التي نستقبلها ممن نحب جميعًا، وفي هذا المقال عزيزي القارئ سنتناول عددًا من الكلمات والتهاني التي نقدمها إلى كل من نحب في عيد ميلاده، فلا بد أنه ينتظر منا الرسالة التي تحمل كل الكلمات الجميلة والرقيقة التي تهنئه بعيد مولده.

اقرأ أيضاً أجمل كلام عيد ميلاد سعيد وتهنئة لعيد الميلاد

عبارات عيد ميلاد

  1. كل عام وأنتَ بخير، أتمنى لك عامًا قادمًا جميلًا لا يحمل لك سوى كل الحب والطمأنينة والحنان.
  1. عيد ميلاد سعيد لقطعة السكر التي تجعل قلبي يذوب عندما تتحدث، عيد ميلاد سعيد لابنتي الثانية وروح قلبي، كل وأنتِ بألف خير يا من أحب وأهوى.
  2. أتمنى من كل قلبي أن تكون في العام المقبل بأحسن حال وفي أتم صحة، أتمنى لك ألا تشقى أبدًا في هذا العالم، وأتمنى من أعماق قلبي أن تنال حياة جميلة، والتوفيق في كل ما هو قادم.
  3. الحياة بوجودك أصبحت ذات طعم ولون ورائحة كرائحة الورد والحب، أنتِ من جعلتِ العالم أجمل، فوجودك جعل الحياة رائعة، أتمنى من كل قلبي أن تكون أيامك المقبلة في الحياة لا تحمل أي هم أو أي حمل، وأتمنى لكِ الخير في كل ما هو قادم.
  4. الحياة تهدينا في كثير من الأحيان أشخاصًا على هيئة ملائكة، وأنتِ بالنسبة لي خير هدية وخير هبة ربانية منحني الله إياها.
  5. كل عام وأنتِ في قلبي خير مقيم، وخير جليس، وخير صديق، أتمنى لكِ الحب والخير من كل قلبي.
  6. ليت الحياة كلها جميلة كقلبك، فأنتِ بالنسبة لي خير من يسكن قلبي وخير من أصادق، أحبك وأحب وجودك يا صديقتي، عيد ميلاد سعيد من أعماق قلبي.
  7. أتمنى في العام القادم أن نكون معًا دون أن نحمل همًا أبدًا، أتمنى أن نكون معًا في خير صحة وخير حال.
  1. كل عام وأنتِ بخير يا كل العالم وكل ما أملك، العام القادم ستكون أحلامك معك، وستكون حقيقة كلها بلا استثناء.
  2. العالم أجمل دومًا بوجود قلبك فيه، كل عام وأنتم بكل خير.

اقرأ أيضاً عبارات وكلمات تهنئة بعيد الميلاد

أجمل عبارات تهنئة عيد الميلاد

  1. أردت أن أهديك هدية قيمة في عيد ميلادك، فلم أجد خيرًا من إخبارك أن قلبي كله لكِ، فأجمل هدية حصلت عليها هي ميلادك ومجيئك إلى الحياة، فوجودك في الحياة يعد أحد أكثر الأشياء التي منحتني سببًا حتى أعيش له، شكرًا لوجودك في هذه الحياة، وكل عام وأنتِ بخير، ولعل أحلامك تكون في حقيبتك العام القادم.
  2. كل عام وأنتِ سالمة، لا شر فيكِ ولا مكروه يصيبك، كل عام وأنتِ بخير.
  3. يوم ميلادك هو اليوم الذي وهبتني فيه الحياة شخصًا مميزًا واستثنائيًا، فالحياة وهبتني هبة وهدية من أجمل الهدايا التي يمكنني الحصول عليها في هذه الحياة، لا حرمني الله وجودك أبدًا.
  4. تغيرت الحياة كثيرًا، تغيرت منذ مجيئك إليها، أصبحت أجمل وألطف وأحن كذلك، ليت العالم كله جميل كقلبك الذي لا يقارن قلب بطيبته، كل عام وأنتِ خير الناس وأحسنهم، كل عام وأنتِ الأسعد، كل عام وأنتِ بخير.
  5. اليوم يوم مميز واستثنائي، ليس كباقي الأيام، اليوم يوم ميلادك، يومٌ تفتحت فيه الأزهار، وعم الخير الأرجاء، يوم أشرقت فيه الشمس علينا بعد غروب طويل، يوم قدم للبشرية كلها أرق وأجمل قلب في العالم، أتمنى من قلبي أن تحصلي على حياة جميلة تشبه قلبك الأبيض النقي الصافي، كل عام وأنتِ بخير، يوم ميلاد سعيد يا كل قلبي.
  6. عيد ميلاد سعيد، كل عيد وأنت عيدي.
  7. العيد اليوم عيدين، عيد ميلادك ليس يومًا عاديًا، بل هو اليوم الذي منح لقلبي الماس والذهب والياقوت، فوجودك خير هدية لي، كل عيد وأنتِ عيدي، عيد ميلاد سعيد.

 

وهكذا عزيزي القارئ نكون في هذا المقال قد تناولنا عددًا من الكلمات الجميلة التي تتحدث عن عبارات التهنئة التي تخرج بكاملها من القلب المحب إلى القلب الآخر، ونتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب