15 عبارة قيلت عن الحب

لا يوجد شيء في الحياة أجمل من وجودك بقرب الإنسانة التي تحبها، التي اختارها عقلك وقلبك لتكون شريكة ورفيقة حياتك المقربة، فهي من تزين حياتك وتضيئها وتضفي عليها السعادة والشعور بالونس، فوجود حبيبتك أو زوجتك بجانبك يجعلها تدعمك وتقدم لك كل الأشياء الجميلة من أعماق قلبها، فهي شريكة حياتك وملجؤك الدافئ في يومك الشاق المُتعب.

اقرأ أيضاً كلمات وعبارات قصيرة وجميلة عن الحب

الحب في حياتنا

إن الحب شعور جميل وما أجمل أن تجد تلك الإنسانة التي تحبك بصدق من أعماق قلبها وتستحق فعلًا هذا الحب، وفي ذلك المقال الغني بأجمل الكلمات والعبارات سنقدم لكم أجمل العبارات التي قيلت عن الحبيبة.

1- قبل أن تغمضي عينيك يا حبيبة روحي وتذهبي إلى النوم، أود فقط إخبارك أنك أجمل إنسانة قابلتها في حياتي، وأنك أجمل شريكة حقًا قد يحظى الإنسان بها، فوجودك في حياتي هو أجمل وأعظم نعمة تستحق أن أشكر الله عليها كل لحظة.

2- لو خيروني بين أثمن وأغلى الأشياء وعينيك، سأختار بلا شك تلك العينين اللتين تشبهان الكوكب، في عينيكِ أنت فقط وطني وعنواني وملجئي الحقيقي، في عينيك تاهت مشاعري وتبعثر كلامي وشخصي، فقط تلك العينان جعلتني أضطرب وأشعر بالمعنى الحقيقي للجمال.

3- يا لوعتي من تلك الابتسامة الساحرة التي تمتلكينها أنتِ، إنك حقًّا تمتلكين كنزًا ثمينًا في تلك الابتسامة الجذابة الجميلة، فهي تسحر كل من يراها وتجعله يقع أسيرًا لقلبك وروحك، بتلك الابتسامة يمكنك أن تروضي العالم كله تحت قدميك.

4- صباح الخير والجمال على أجمل عيون بالكون، صباحك مُعطر برائحة الورد والندى والمسك، أنتِ بهجة الصباح وأنتِ التي تضفين تلك الألوان الرائعة على كل مكان تمرين به، فقط تفوح رائحتك الساحرة، فتجذب كل من حولك بجمالك يا فاتنتي الجميلة.

5- إن الصباح يُصبح أجمل حقًّا عندما تكونين أنتِ فيه، أنتِ الجمال في كل صباح وأنتِ المعنى له، يا شريكة حياتي وحب عمري الأول والأخير، لو استطعت أن أقدم لكِ عمري هدية لوهبته لكِ بأكمله، أنت سبب سعادتي في تلك الحياة، وأنت التي من أجلها تشرق الشمس.

اقرأ أيضاً عبارات وكلمات رومانسية عن الحب

أجمل عبارات الحب

والآن في استكمالنا لذلك المقال المعبر والجميل، سنذهب معكم في جولة مع أجمل الكلمات المعبرة التي قيلت عن الحبيبة.

1- لو عرف النوم حقًّا كم يشتاق قلبي لكِ يا حبيبتي الجميلة ويدق ذلك القلب لأجلك أنتِ فقط، لهرب النوم من عينيك مسرعًا ومشفقًا على اشتياقي الشديد لك، فتبقى تلك العيون الجميلة مستيقظة لتغمرني معها بالحب والجمال والسعادة.

2- ما أجمل وجهك البريء حينما تنامين، فتصبحين مثل الملائكة تمامًا، تحملين كل البراءة والصدق والنقاء بين ملامحك الحنونة والدافئة، أعتقد حتمًا أنني أكثر إنسان محظوظ في هذا العالم بوجودك جانبي تملئين حياتي بالجمال والدلال والسحر الخاص بكِ يا ملكتي.

3- وكأنما كل عبارات الحب الموجودة في هذا العالم قد كُتبت لأجلك يا أميرتي ويا ساحرتي ويا فاتنة قلبي، ما أجمل تلك الشفاه التي عندما تبتسم أشعر وكأن الكون كله ابتسم لي، وتلك العيون عندما تنظر لي يتوقف قلبي عن النبض من شدة جمالها، فكيف لكِ أن تسرقي القلوب هكذا.

4- بعد رحيلك عني يا حبيبة قلبي أصبحت مثل تلك الزجاجة الفارغة، ليس لها معنى تمامًا، ضاقت كل الأشياء من حولي واشتدت الحياة على قلبي بقسوتها، فلا يوجد من يهون مرارة تلك الأيام القاسية.

بعد رحيلك تبعثرت روحي في كل مكان ولم أستطع أن ألملم نفسي مرة أخرى، وبعد رحيلك أيضًا توقفت شفاهي عن الابتسام للأبد.

اقرأ أيضاً عبارات وجمل عن مفهوم الحب

عبارات حب قصيرة

1- إن أعظم حب نمر به ليس ما يبهرنا من أول مرة نلتقي فيها، بل أعظم حب هو ذلك الشعور الجميل الذي يتسلل إلى داخلنا مع مرور الوقت، فتعرف فعلًا أن تلك الإنسانة هي التي أحبها قلبك بشدة واختارها عقلك وروحك لكي تكون شريكة لك في باقي حياتك.

2- وأنتِ حقًا تلك الإنسانة التي تسلل حبها إلى قلبي تدريجيًّا وسيطر على قلبي بالكامل، فأصبحت ذلك الهواء الذي أتنفسه ولا أقدر على العيش بدونه.

3- يا أجمل وردة في ذلك البستان، نعم إنكِ تلك الوردة الجميلة المميزة التي تفوح منها أجمل رائحة العطر، كيف لك أن تكوني جميلة إلى هذا الحد، إنني أحبك أولًا وثانيًا وثالثًا وحتى ينتهي هذا الكون سأبقى أحبك، كل شيء أملكه هو ملك لك، وكل شيء أنتِ من تمنحه المعنى والحياة ليستمر، أنت سبب بهجة كل شيء.

4- لا أعطي قيمة لذلك اليوم الذي يمر عليَّ دون أراكِ به أو أرى ذلك الوجه الجميل، وتلك الابتسامة التي تجعلني قادرًا على الاستمرار.

وهكذا عزيزي القارئ نكون في هذا المقال قد تناولنا عددًا من الكلمات والعبارات الرقيقة التي تتحدث عن الحبيبة، وتتغزل فيها وفي جمالها، فقط كل ما عليك عزيزي القارئ أن تقتبس عبارة من تلك العبارات وترسلها لمن تحب.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب