10 نصائح ذهبية للزوجة لحياة زوجية سعيده

أولاً يجب أن نعلم أن كل بيت تكون به بعض المشكلات التي أحياناً تسبب الانفصال، لكن إن حافظتِ على هذه الأشياء ستكونين في أسعد حال وسيحبك زوجك كثيراً بل سيدمنك.

10 نصائح للزوجة السعيدة

الاستماع له عند الحديث

وذلك بأن تظهري له كم أنه شخص ذكي ويتكلم بذكاء حتى وإن كان عكس ذلك، هنا سيحبك الزوج كثيراً وسيكون سعيداً عندما تفخمين فيه. 

الصوت الجميل الهادئ

عندما تتحدثين معه لا تتكلمي بأسلوب خشن أو بأسلوب عصبي؛ لأنه سيبتعد عنك؛ فانتِ أنثى يجب أن تتتكلمي بصوت هادئ وجميل؛ وقتها سيرى أنكِ أنثى رقيقة وجميلة لن يبتعد عنك أبداً. 

الاعتناء بجمالك 

يجب أن تعتني بنفسك، ويجب أن يراكِ كل يوم بشكل مختلف وجميل، حافظي على بشرتك وضعي بعضاً من المكياج الخفيف، ويمكنك أن تغيري يوماً مكياجاً صارخاً ويوماً مكياجاً خفيفاً؛ لتكوني مختلفة كل يوم وبطريقة تصفيف شعر مختلفة.. يجب أن يراكِ دائماً جميلة وبأفضل حال؛ كل الرجال يحبون ذلك.

قد يهمك أيضاً قراءة أسباب حب المرأة لغير زوجها 

الاعتناء بأظافرك

ضعي ألوان مناكير بنفس لون الملابس التي تلبسينها؛ كل الرجال يحبون أن يروا أيدي الفتاة جميلة، والمانيكير سيزيدها جمالاً، لا تنسي ذلك.. إنه مهم جداً! 

اختيار الملابس الجميلة بعناية

يجب أن تختاري ملابسك بعناية، وأن تعرفي ما يحبه ويكرهه، مثل أن يكون يحب اللون الأحمر فتحاولي وقتها أن تشتري أكثر من فستان أحمر؛ لأنه سيعتقد وقتها أنكِ تفعلين ذلك من أجله وأنكِ تتذكرين اللون الذي يحبة ويمكنك أن تقولي له: أنا قد جلبت هذا اللون لأنك تحبه فقط، سأحاول أن أسعدك بكل الطرق.

النظافة الشخصية

يجب أن تعتني بنظافتك الشخصية؛ فهذا شيء مهم جدا لا تجعلية يجد فيكِ أي روائح كريهة لأنه سيبتعد عنك وقتها، ويجب أن تعتني بأسنانك ورائحة فمك ورائحة المناطق التي تسبب روائح غير جيدة وكريهة.

اعتني بها جيداً؛ فيجب أن تكوني تحبين القيام بذلك قبل الزواج وليس بعده فقط؛ وقتها سيحبك ويرى أنكِ نظيفة ورائحتك دائماً جميلة. 

سر العطور السكرية

اشتري عطور سكرية ستجعلة يريدك دائما بجانبة الأفضل أن تشتري عطراً واحداً دائماً لكي يتعود على هذه الرائحة فيعرفك منها ويجدك مختلفة عن كل الفتيات؛ فتكون دائماً هذة الرائحة في أنفة وذاكرتة ويمكنك أن تغيريها مثلاً كل 6 اشهر لكي لا تملي منها. 

تذكري عيد ميلاده 

تذكرية دائما بعيد ميلادة وتفاجئية أو بذكرى زواج أو غير ذلك مثل أن تجهزي شموعاً وطعاماً يحبه في ليلة من الليالي مع أغنية رومانسية جميلة وهدية جميلة منكِ ستعيد له ذكرياته معكِ أيام الخطوبة، سيحب ذلك كثيراً. 

الكلام اللطيف 

دائما قولي كلاماً لطيفاً جميلاً مثل "أحبك" أو "أنت كل ما أملك" أو "لقد نسيت كل العالم عندما أتيت أنت إلى حياتي"، وهكذا كلام لطيف دائماً؛ فهذا سيجعله يتذكرك حتى عند الانشغال عنك مثل أن يكون في عمله أو غيرها من الأمور التي تتطلب وجوده خارج المنزل.  

كيف تجعل زواجك نجاحاً بخطوتين؟  

تجدد المرأة سر جمالها 

تجعلية ابدا يمل منك دائما جددي وستجدي انه يفعل لكي كل ما تريدين ويحضر لكي الهدايا وسيزيد حبه كل يوم وسيكون لكي انتي فقط ولو قابل فتيات اجمل منك لن يحب غيرك فقط كوني واثقة في نفسك ولا تظهري ابدا ف يوم قلة ثقة في نفسك او ملابسك او اي شئ فيكي حبي نفسك بكل الطرق كي يحبك هوا ويعشقك.

 هذه بعض النصائح اتمنى ان تنال اعجابك جميلتي كوني دائما بخير لنفسك قبل اي شخص اخر وحبي نفسك لاخر نفسك فأنتي تملكين من الجمال ما لايملكة غيرك.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Nov 29, 2022 - رايا بهاء الدين البيك
Nov 29, 2022 - محمد محمد صالح عجيلي
Nov 15, 2022 - أحمد محمود القاضي
Nov 9, 2022 - محمد محمد صالح عجيلي
Nov 8, 2022 - أميرة محمد برغوث
Nov 7, 2022 - منة الله صبرة القاسمي
Nov 3, 2022 - محمد محجوب محمد الزاكى
Nov 3, 2022 - د / منى الرفاعي
Oct 30, 2022 - عبدالحليم عبدالرحمن
Oct 25, 2022 - أميرة محمد محمد أبوالسعود
Oct 22, 2022 - رايا بهاء الدين البيك
Oct 20, 2022 - منة الله صبرة القاسمي
Oct 17, 2022 - سامى المرسى كيوان
Oct 13, 2022 - أنور قائد الشلفي
Oct 12, 2022 - أمنية عبدالظاهر
Oct 11, 2022 - عبدالحليم عبدالرحمن
Oct 9, 2022 - مصطفى محفوظ محمد رشوان
Oct 5, 2022 - عبدالحليم عبدالرحمن
Oct 3, 2022 - رانيا بسام ابوكويك
Oct 1, 2022 - كامل ابراهيم كامل
Oct 1, 2022 - مصطفى محفوظ محمد رشوان
Sep 30, 2022 - وسيم وائل زيدان
نبذة عن الكاتب