10 فوائد لا تصدق من الكافور لصحتك

الكافور مركب مصنوع من اللحاء والخشب المكرر من شجرة الكافور سيناموموم. حاليًا، يُصنع الكافور عادةً من زيت التربنتين ثم يتم تحضيره في شكل كريم أو بلسم أو غسول.

تستخدم المنتجات، بما في ذلك الكافور، عادةً لتقليل الألم أو الحكة على الجلد. في حين أن شكل البخاخات يستخدم عادة للمساعدة في تهدئة الحلق وتخفيف السعال.

غالبًا ما يستخدم الأشخاص في الخزانة الكافور لمنع الحشرات وإزالة الرطوبة. المكونات الرئيسية للكافور هي النفثالين و p-dichlorobenzene ، وهي قاتلة ومسببة للسرطان عند التطاير. يمكن أن تدخل الجسم من جلد جسم الإنسان ومنطقة الجهاز التنفسي، مما يشكل خطورة على صحة الإنسان.

 

محتويات الكافور

فعالية الكافور التأثيرات الدوائية لتوافق الكافور وفعالية زيت الكافور الأساسي الذي تم وصفه بوصفة طبية. إن استخدام كافور الطب الصيني التقليدي يلفت الانتباه إلى المكون الرئيسي لكرات الكافور.

 

كيف تستخدم كرات الكافور؟

الكافور هو المنتجات البلورية المستخرجة من جذور وسيقان وفروع وأوراق نبات شجرة الكافور لعائلة Lauraceae. هو مركب عضوي عطري يستخرج من أوراق فروع شجرة الكافور.

إنها بلورات ناعمة وعديمة اللون أو بيضاء. الرائحة عطرية نسبيا. لا تستخدم الكافور لملابس الألياف. لا تخشى الكثير من الملابس المصنوعة من الألياف الاصطناعية من لدغات الحشرات.

 إنه غير قابل للذوبان في الماء وسوف يطفو في الماء. يمكن أن يمنع الكافور الطبيعي الحشرات، والعث، والعطر، ويستخدم كتوابل، وله تأثيرات طبية محددة. يحترق الكافور الطبيعي فور تعرضه للنار بدون دخان أسود أو دخان كثيف.

 التأثيرات على الجهاز العصبي المركزي

يمكن أن يحفز الكافور الجهاز العصبي المركزي ويزيد من التنفس والدورة الدموية. يظهر التأثير المثير عندما يكون الجهاز العصبي المركزي في حالة تثبيط. السبب الرئيسي هو الإثارة الانعكاسية التي تسببها مستقبلات التحفيز في وقت الحقن تحت الجلد.

 

الأفضل للبشرة

له تأثير تقشعر له الأبدان على الجلد ، وبالتالي يقلل من الالتهاب. مناسب بشكل خاص للبشرة الدهنية لعلاج حب الشباب والحروق والقروح. عادة ما يعمل تطبيق زيت شجرة الكافور العطري على الكدمات والالتواءات بشكل جيد. يمكن أن يكون الكافور غامضًا لمظهرك. قد يكون أكثر إنتاجية من جميع مستحضرات التجميل باهظة الثمن مجتمعة. يمكنك القضاء على حب الشباب غير المعقول عن طريق تطبيق الكافور الرائع للحصول على بشرة خالية من الشوائب وشبابية.

 

تحسين الدورة الدموية

يبدأ تدفق الدم غير المنتظم في جسمك بالعديد من الصعوبات الصحية، لكن تنفس الكافور قد يساعد في حل هذه المشكلة.

يحسن الكافور الدورة الدموية. زيادة الدورة الدموية يمكن أن يخفف من أعراض الأمراض الروماتيزمية والنقرس والتهاب المفاصل.

البحث ضئيل في بعض تطبيقات الكافور. ومع ذلك، تشير الشهادات إلى أن الكافور قد يستفيد من علاج بعض الأمراض مثل انخفاض الرغبة الجنسية ، والقروح الباردة، وآلام الأذن، وانتفاخ البطن ، والقلق والاكتئاب، والبواسير.

 

معالجة البرد والسعال

لوحظ أن الكافور قوي جدًا ضد البرد والسعال. وهو عنصر نشط في مختلف مزيلات الاحتقان والبخار. هناك عدة طرق لاستخدام كرات الكافور لعلاج السعال والاحتقان، بما في ذلك الاستنشاق والفرك واستخدامه كرش بالبخار. إن إذابة الكافور في الماء الساخن لمدة عشر دقائق واستنشاقه بالبخار يمكن أن يحقق ظاهرة. حتى أنه يخفف التهاب الحلق ويشفي التهاب الشعب الهوائية.

 

مثير للشهوة الجنسية

يمكن أن تلعب كرات الكافور وظيفة حيوية في تحسين حياتك الجنسية عن طريق تحسين مشاكل انخفاض الرغبة الجنسية لديك. يمكن أن تساعد العلاجات التي تحتوي على الكافور بتركيز مقبول في تنشيط تلك الأجزاء من الدماغ التي تثير الرغبة والعواطف الجنسية. يمكن أن يعالج زيت الكافور ضعف الانتصاب عند استخدامه خارجيًا أو عند تناول Vidalista و Vidalista 60 .

 

ممتاز للربو

يمكن أن يعمل تنفس بخار الكافور على إحداث ظاهرة التنفس في حالة الربو الصعب. الاستنشاق المستمر لرائحة الكافور النفاذة يمكن أن يخفف في الغالب من مضاعفات الجهاز التنفسي وخاصة الربو.

 

إصلاحات الكعوب المتشققة

يمكن أن يكون الكافور حلاً علاجيًا للكعوب المتشققة. يمكن أن يساعد في تليين وتغذية القدمين. فقط ارفعي قدميك بمزيج من الماء الوفير والكافور، مقدمًا عن طريق دعكهما برفق. يمكن لقدرات الكافور المبردة والمطهرة أن تصحح ترطيب البشرة لمنع نمو التشققات.

 

يعالج التهاب المفاصل

اكتشفت دراسة مصحوبة بالأكاديمية الصينية للعلوم الطبية الصينية على الفئران أن تأثير الكافور المضاد للالتهابات قد يساعد في إدارة التهاب المفاصل. ومع ذلك ، هناك حاجة إلى مزيد من الأبحاث للتعرف على فائدة الكافور في الناس.

 

تقليل آلام العضلات

يمكن قبول زيت الكافور ، مع المنثول ، لتسكين الآلام، خاصة لآلام الظهر. يخفف هذا الخليط أيضًا من إجهاد العضلات بمساعدة خصائصه المضادة للالتهابات. تدليك العضلات المؤلمة بزيت الكافور لتحسين تدفق الدم وتقليل الألم والتيبس.

 

يقضي على القمل

يعمل الكافور كعامل تنظيف وتعقيم ممتاز. يمكنه أيضًا القضاء على القمل. يساعد زيت الكافور في ماء الاستحمام على التخلص من قمل الرأس تمامًا. اخلطي زيت الكافور بزيت جوز الهند واستخدميه على فروة رأسك لخنق القمل.

واحد الذي هو أفضل؟

زيت الكافور البني والأصفر والأبيض

فقط زيت الكافور الأبيض غير ضار لعلاج الأمراض الصحية. معظم المنتجات الطبية تشمل الكافور الأبيض. Safrole هو خليط موجود في زيت الكافور الأصفر والبني. وهي مادة مسرطنة مصنفة. ومن ثم ، فإن زيوت الكافور الأصفر والبني غير محمية للاستخدام.

 

بعض الخطوات الوقائية للكافور:

تذكر وضع الكافور ومنتجاته بعيدًا عن الأطفال.

يجب على النساء الحوامل الابتعاد عن كرات الكافور.

لا تضعي الكافور في ملابس حديثي الولادة.

لا تستخدم الكافور مباشرة على بشرتك.

 

الآثار الجانبية للكافور

عادة ما يكون الكافور آمنًا عند استخدامه في الإجراءات المعتمدة.

يمكن أن يتسبب الكافور أيضًا في تهيج عيون الناس والجهاز التنفسي العلوي. حتى أنه يثبط الجهاز العصبي المركزي لجسم الإنسان ، مما يتسبب في تلف الكبد والكلى البشريين. إذا تم استخدامه بكميات كبيرة ، فقد يسبب الدوار والإرهاق في جسم الإنسان.

 

في الحالات الصعبة ، قد يتسم بالغثيان والقيء.

يجب على النساء الحوامل على وجه الخصوص عدم لمس كرات النفتالين. بعد أن تلامس كرات النفتالين الجسم ، سيتم تدمير خلايا الدم الحمراء في جسم المرأة الحامل ، وسيحدث انحلال دم حاد ، والذي يمكن أن يسبب فقر دم سريع لدى المرأة الحامل ، وفي الحالات الشديدة مقالات تكنولوجيا الكمبيوتر، قد يسبب تشوهات جنينية.

المصدر: مقالات مجانية من ArticlesFactory.com

عن المؤلف

أنا كوري ريفيللا ، أخصائي صحة ماهر لديه أكثر من 3 سنوات من الخبرة في هذه المهنة الصحية. يسعدني مشاركة خبرتي مع أولئك الذين يرغبون في الحصول على المزيد فيما يتعلق بمجال الطب.

 

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب