10 أطعمة من شأنها أن تعالج صداع الكحول


لقد كنا جميعًا هناك - إلا إذا كان عمرك أقل من 21 عامًا أو لا تشرب -، لقد عانينا جميعًا من مخلفات الجحيم.

تشمل أعراض مخلفات يوم القيامة على سبيل المثال لا الحصر جفاف الفم، والدوران، والتسمم لفترات طويلة (اعتمادًا على الوقت الذي فقدته أخيرًا مقابل الاستيقاظ)، والغثيان.

حفلة أو لماذا صداع الكحول - une gueule de bois، la cruda -؟ هو نتيجة نرغب في تحملها، ربما يكون الحصول على "تحطيم الصلابة يا بني" أمرًا يستحق كل هذا العناء خاصةً عندما يكون البشر قد توصلوا إلى طرق لا حصر لها لعلاجها، ولكن لا يوجد علاج للمخلفات، فقط الشفاء البطيء المليء بالوعود بعدم شرب التكيلا مرة أخرى، والندم من الليلة السابقة، والطعام.

الآن، إذا تمكنت من الاحتفاظ بالطعام أثناء معالجة مخلفاتك، فسترغب بالتأكيد في اختيار ما تأكله بحكمة، وليس من أجل شخصيتك، فقم بإلغاء ذلك.

على الرغم من عدم وجود طعام يعالج مخلفاتك، فإن الطعام المناسب سيساعد في منع حدوثها وتجديد نظامك لمساعدتك على التعافي بشكل أسرع، دعونا نواجه الأمر، برغر بالجبن مدهون بعد ليلة من الشرب يكون مذاقه جيدًا، مع ذلك دعنا ندخل في أفضل 10 أطعمة ستعالج جيدًا، وتساعد في الوقاية والتعافي من صداع الكحول.

  1. الزبادي

الزبادي، ويفضل الفانيليا أو السادة، يعمل على ترسيب المعدة، إذا شعرت بالألم في اليوم التالي للشرب يمكن أن تساعد الملعقة أو الوعاء إذا كان بإمكانك التحكم في ذلك على تخفيف اضطراب المعدة وتنظيم نسبة السكر في الدم وتقليل الانتفاخ، الشيء الوحيد هو أن الزبادي لديه آراء مختلطة، كلّه يتعلق بما تشعر به من استيقاظ، والتفكير في وضع منتجات الألبان البيضاء القذرة في فمك، أعني إذا استطعت من الناحية النفسية أن تتصالح مع فوائد تناول الزبادي مع مخلفات الكحول فستفعل ذلك بشكل صحيح، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك فقد ينتهي به الأمر إلى حد فاحش.

  1. توست الأفوكادو

خمس فوائد صحية قوية للأفوكادو بناءً على العلم، لماذا يهتم جيل الألفية بنخب الأفوكادو؟ في الغالب بسبب اتجاهات الطعام، ولأن الدهون من الجواكامولي، والكربوهيدرات من الخبز المحمص رائعة للجسم، إنه عنصر فطور وغداء شائع لسبب ما، وعلى عكس البرغر فإن الدهون الموجودة في الأفوكادو مفيدة حقًا، ويمكن أن تساعد في تحقيق بعض التوازن لمعدتك المضطربة والجسم بشكل عام.

عندما تشرب تفقد البوتاسيوم، يساعدك البوتاسيوم على تنظيم السوائل في جسمك، وعندما لا يكون لديك ما يكفي منه يمكن أن يؤدي إلى نوبات دوار وتشنجات عضلية وضعف عام. الأفوكادو يحتوي على هذا البوتاسيوم، يا فتاة! إنه طعامك الخارق للمخلفات، لذا تعرف عليه جيدًا.

لا تذهب إلى الجاك الكامل إذا كنت تريد أن تلعب لعبة الأفوكادو بأمان، يمكن أن تغفل نكهة البصل والكزبرة والحمضيات عكس ما تحاول تحقيقه، التزم بمهروس الأفوكادو مع القليل من الملح وزيت الزيتون وقليل من الليمون الحامض.

  1. ماريز الدموية أفضل ماري الدموية في شيكاغو: Crystal Lake Rib House

شعر الكلب هو مصطلح إجمالي يشير إلى علاج يتضمن شرب المزيد للمساعدة في تخفيف صداع الكحول، على الرغم من وجهة نظرك حول عصير الطماطم فإن Bloody Mary هي الخيار المثالي لشعر الكلب، والذي أصبح في السنوات الأخيرة وجبة كاملة.

عصير الطماطم على سبيل المثال سميك بما يكفي لشبعك، وهو مصدر جيد للملح لمساعدة إلكتروليتاتك على اللحاق بالليكوبين، وهو مفيد لقلبك، لكننا نريد حقًا التحدث عن Bloody Marys لأن الكثير من المطاعم قد تجاوزت القمة بالتأكيد باستخدام مقبلات صالحة للأكل، لم تعد قطعة صغيرة من الكرفس بعد الآن، يمكنك الحصول على كوكتيل الروبيان ولحم الخنزير المقدد والزيتون المحشي لأيام! ناهيك عن أن أحد المطاعم في لونج بيتش، كاليفورنيا (The Attic) يقدم Bloody Marys مزينًا بربع كعكة وافل، وبيضة مقلية ومنزلق.

اختيار الكلب يمكنك الحصول على Bloody Maria مع التكيلا، وهو Red Snapper مع الجن وعصير clamato، أو الذهاب لتناول Michelada، وهي بيرة دموية على الطراز المكسيكي مع الليمون والملح (نقترح Modelo).

تحذير بشأن التكيلا رغم ذلك، يمكن أن تجعل تيكيلا المخلفات أسوأ بسبب محتواها المتماثل، اطلب منهم أن يضيؤوا الخمر.

  1. الموز

17 فائدة صحية رائعة للموز بما في ذلك إنقاص الوزن والجلد ومرض السكري في بعض الأحيان، لا تريد أن تأكل على الإطلاق مع صداع الكحول، ولكن عليك أن تأكل شيئًا عندما يكون الأمر كذلك، ابحث عن موزة.

الموز غني بالبوتاسيوم، ويمكن أن يساعد في إعادة توازن السوائل في الجسم، كما ذكرنا من قبل، كما أنها تحتوي على المغنيسيوم الذي يمكنه إرخاء الأوعية الدموية، وبالتالي تقليل الصداع، كما أنه مصدر لـ B6.

لم يعد فيتامين ب 6 علاجًا للمخلفات، لكنه يقوم بعمل رائع في تقليل الأعراض، ​​قد تكون بالفعل على دراية بعلاج مخلفات فيتامين ب، مرة أخرى لا يوجد علاج من صداع الكحول، لكن فيتامينات ب مصدر طاقة ممتاز للجسم، والكبد يحبها على وجه الخصوص، سيستخدم الكبد الطاقة من B1 وB2 وB3 وB6 للمساعدة في تسريع عملية إزالة السموم.

  1. حسنًا، من الناحية الفنية ليس طعامًا، ولكن بالتأكيد شيء تحتاج إلى إضافته إلى مجموعة العلاج الخاصة بك.

كما نعلم يلعب الكبد دورًا كبيرًا في التخلص من السموم، وهو صديقنا عندما يتعلق الأمر بمعالجة الكحول.

يعود جزء من سبب إصابتنا بالجوع أيضًا إلى الجفاف، الكحول هو مدر طبيعي للبول مما يجعل الكلى تتخلص من السوائل بشكل أسرع، يساعد كلٌّ من الماء والليمون الكبد على معالجة الكحول وترطيبنا، يمكن لمضادات الأكسدة الموجودة في قشر الليمون تحفيز الإنزيمات في الكبد، وفيتامين سي مفيد لجهاز المناعة بشكل عام.

لن يمنحك كمية كبيرة من مضادات الأكسدة، لكنه سيكون كافياً للمساعدة، مجرد تقطيع الليمون ووضعه في الماء لن يكون له نفس تأثير عصر الليمون الطازج في الماء، لذا أعطِ الليمون عصارة جيدة للحصول على أقصى تأثير.

  1. سمك السالمون

رقائق السلمون والهليون في صلصة زبدة الثوم، وصفة السلمون السهلة، لا تحاول طهي السمك عندما تكون نصف الكيس، وربما لا تطلب سمك فيليه أو بدلًا من ذلك تناول بعض سمك السلمون قبل أن تشرب، السلمون غني بالأحماض الدهنية الأساسية، لكن الفيتامين الذي نبحث عنه هنا هو B12K تحتوي حصة السلمون على حوالي 50٪ من الجرعة اليومية الموصى بها من فيتامين ب 12.

عندما تشرب تنخفض مستويات B12؛ لأن الكحول يمكن أن يمنع امتصاص الفيتامين من الطعام؛ لذا فإن تحضير الطعام الغني به مع خلوه من المثبطات يمكن أن يساعد في الحفاظ على هذه المستويات خلال المساء.

سيخبرك الأشخاص المتميزون بتناول سمك السلمون الخاص بك مع بعض الهليون، وتشير الأبحاث إلى أن الهليون يساعد في منع تلف خلايا الكبد الناجم عن الكحول.

إذا كان هناك أي شيء فقد أظهرت الدراسة أنه يقلل الالتهاب في هذه الخلايا، وبالتأكيد أجريت هذه الدراسة على نطاق صغير وعلى خلايا الفئران، ولكن يجب أن يكون هناك بعض الفوائد التي تعود على البشر، وإلا فما الفائدة من إجراء دراسات على الحيوانات لاختبار سلامة الإنسان؟

  1. البطاطا الحلوة

12 سببًا يدفعك لتناول البطاطس الحلوة، القيمة الغذائية للبطاطس الحلوة، وهناك نوع آخر من الأطعمة التي تم تحضيرها مسبقًا، وهو البطاطا الحلوة، والتي لها فوائد عديدة لهم، أولاً: إنها مغذية أكثر من البطاطا البيضاء على الرغم من أن هيئة المحلفين تدور حول البطاطا المقلية، ثانيًا: يمكن أن تكون مليئة بالشبع، ونظرًا لأنها تساعد في تنظيم نسبة السكر في الدم فقد تمنع أي اشتهاء مجنون للطعام وأنت في حالة سكر، ثالثًا: وكان هذا جديدًا بالنسبة لي، البطاطا الحلوة تحتوي على إلكتروليتات! حسنًا، ربما تأكل البطاطا الحلوة قبل الخروج وبعد ذلك.

  1. المخللات

جرة من المخللات في اليوم تحافظ على صداع الكحول أو هل هو كذلك؟ معمل مخلفات جي كيو لم تعد المخللات للنساء الحوامل فقط، بل من أجل الضياع والمخمور، لست متأكدًا حقًا من مدى نجاح شخص ما على وشك التقيؤ بالمخللات حتى أثناء الحمل، واجهت صعوبة في الموازنة بين غثيان الصباح والشهوة، نعم، كنت أساسيًا هكذا، ولكن الحقيقة هي يمكن أن يساعد محتوى الملح في تجديد الإلكتروليتات، لقطات Pickleback مقرفة، وستفتقد النقطة، مجرد أكل مخلل، يا إلهي.

  1. تشيز برجر

مطعم أوليمبيا: تشيز برجر، شيبس، بيبسي – SNL، نعم، لقد وصلنا إلى نهاية هذه القائمة مع تشيز برجر! لست متأكدًا مما إذا كان لحم البرغر المستحيل يفعل نفس الشيء، لكن حسنًا، سأغتنم فرصي بين البروتين والدهون، سوف يساعد برجر الجبن على امتصاص بعض الكحول في معدتك، لذلك لا يصيبك بشدة، ومع ذلك، يجب أن تأكل البرجر قبل أن تبدأ في الشرب، بغض النظر عما تعتقد، إن ماكدونالدز تقول: أنت وأنت تمشي على الأقواس الذهبية، إذا كنت تأكل برجرًا بعد الشرب، فمن المحتمل أن يجعلك تشعر بالغثيان في معدتك، لن يؤدي الدهن إلا إلى تهيج معدتك.

  1. حرفياً، أي شيء ماذا يحدث عند شرب الكحول على معدة فارغة؟ يأكل قبل أن يشرب، فترة، لا يهم، إذا كانت سلة خبز، أو سوشي، أو "بيتزا" كاملة من دومينوز، إذا كان لديك كمية لا بأس بها من الطعام في معدتك قبل أن تبدأ في الشرب فسوف يمنحك ذلك دفعة قوية في اللعبة.

بالتأكيد اذهب إلى الطريق الدهني، أو المالح الدهني، هنا يُسمح لك بكل شيء تتذمر منه، جمعية القلب الأمريكية (إلا إذا كان لديك حالة مرضية كامنة)، لكن من فضلك كل شيئاً،

 لم تعد تبلغ من العمر 21 عامًا، لا تكن هواء.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب