ياسمين صبري تتحدث عن محمد إمام

أظهرت الفنانة ياسمين صبري سعادتها بالعمل مرة أخرى مع الفنان محمد إمام، وتجربتها الأولى مع شقيقه المخرج رامي إمام، وذلك خلال فيلم أبو نسب.

اقرأ أيضاً ياسمين صبري تعلق على الاتهامات الموجهة لها

يا زين ماربيتي.. رسالة ياسمين صبري لزوجة عادل إمام

تحدثت ياسمين صبري عن تجربتها في العمل مع محمد ورامي إمام، حيث قالت: "بوجه تحية لـ محمد إمام تالت فيلم معاه، وبستمتع في العمل معاه جدًا، وإحنا فاهمين بعض، أستاذ رامي أول مرة اشتغل معاه، واتشرفت بالعمل معه، وهو مخرج حساس ودمه خفيف، وبيحس بالممثل وبتعبه وبطاريته لو قلت".

وتابعت: "عايز أوجه تحية غير متوقعة لوالدة محمد ورامي إمام الأستاذة هالة يا زين ما ربيتي، والأستاذ عادل إمام يا زين ما اختار، ومقابلتش الزعيم ولا مرة، لكن كلمته في التليفون مرة، وبتمنى له طول العمر، وأنا في اللوكيشن معاهم بحس إني وسط عيلتي، وهما جُمال ولطاف أوي، وخبرة ودمهم خفيف جدًا".

كما علقت عن اتهام تعمدها تقليد الفنانة جورجينا رودريجيز، حيث قالت: "في 2015 كنت ابتديت أتشهر ساعتها شبهوني بـ كيم كارداشيان، لأن كيم كانت هي اللي في الصورة، دلوقتي هما نقلوا لا هي بتقلد چورچينا، أنا نفس الست بس هما غيروا أنا بقلد مين.

ومش مشكلة اللي يقول يقول واللي يعمل يعمل المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي بيعلق وبينتقد، وعلى الأقل مش بينتقد حاجة تهيني، يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقال هو ده اللي بيتقال".

اقرأ أيضاً ياسمين عبد العزيز تطلب الطلاق بسبب الكبدة النية

أبطال فيلم أبو نسب

يضم فيلم أبو نسب طاقم من أهم نجوم مصر والوطن العربي ومنهم محمد إمام، ياسمين صبري، هالة فاخر، ماجد الكدوانى، وفاء عامر،علاء مرسى، وغيرهم من الفنانين، ويعتبر الفيلم من تأليف أيمن وتار ومن إخراج رامى إمام.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب