ياسمين صبري بفستان أبيض تثير الجدل

جلسة تصوير جديدة للفنانة ياسمين صبري وصورا وإطلالة جديدة بيضاء تثير الجدل بين رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً أزمات في حياة ياسمين عبد العزيز ومصير قصة حبها مع العوضي

إطلالة بيضاء لـ ياسمين صبري

خطفت الفنانة المتألقة ياسمين صبري الأنظار وأصبحت كالعادة حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بسبب إطلالتها الجريئة التى ارتدت فيها فستان باللون الأبيض وقامت بعمل مكياج ترابي صاخب فكان السبب في إبراز جمال ملامحها البريئة.

كما خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار في حفل إطلاق عطر Dior والذي ارتدت فيه بعض الاكسسوارات ذات الأسعار الباهظة المثيرة للجدل حيث ظهرت ياسمين صبري مرتدية سوار من الذهب الوردي عيار 18.

وأكثر ما أثار الجدل حول ياسمين صبري أيضا ظهورها مرتدية واحدة ضمن التشكيلة الرائعة للساعات التى تمتلكها ياسمين صبري وكانت وكانت بسعر 118 ألف دولار وهو ما يعادل بالمصري ثلاثة ملايين جنيها مصري.

اقرأ أيضاً ياسمين صبري تخطف الأنظار بخاتم الزواج من أحمد أبو هشيمة على انستقرام

أحدث أعمال ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري مؤخرا في فيلم "البعبع" الذي تم عرضه في أيام العيد الأضحى المباركة للعام 2023م والذي حقق الكثير من المشاهدات.

يضم فيلم البعبع عدد من أمهر الفنانين ولعل من أبرزهم الفنان أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور،ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم الفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب