نور تتحدث عن دورها في فيلم بيت الروبي

تحدثت الفنانة نور عن دورها في فيلم "بيت الروبي" من خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية لينا الطهطاوي في برنامج "كلاكيت".

اقرأ أيضاً مشاركة الفنانة ريهام عبد الغفور في فيلم أولاد حريم كريم

العرض الخاص لـ نور في فيلم بيت الروبي

تحدثت الفنانة نور عن دورها في فيلم بيت الروبي و تعاونها مع الفنان كريم عبد العزيز أنها لأول تقوم بالشغل معه كدراما،  ولكنها قامت بعمل أكثر من إعلان معه والجمهور يعرف ان كريم لذيذ وقريب من القلب وهو فنان كبير ومشهور وموهوب وأن توجيهات المخرج التي بفضلها استطعنا أننا نقدم الفيلم بشكل طبيعي.

أضافت الفنانة نور أنه كان هناك تحدي كبير على دورها في فيلم بيت الروبي علي أنه لابد من ان يكون طبيعي وهذا هو السهل الممتنع.

اقرأ أيضاً ماجد الكدواني يتحدث عن قصة حبه مع زوجته

نور تتحدث عن نجاح فيلم بيت الروبي

ذكرت الفنانة نور أنها لم تتوقع النجاح الكبير الذي وصل إليه فيلم الروبي وعبرت عن فرحتها الشديدة بنجاحها في هذا الدور كما وصفته أنه السهل الممتنع.

كما لاقى دور الفنانة نور في فيلم بيت الروبي ردود أفعال مرضية كثيرا من قبل الجمهور، وأضافت نور أنها سبق وأن توقعت نجاح فيلم بيت الروبي ولكنها لم تتوقع نجاحه إلى هذه الدرجة.

كيف تختار نور أدوارها الفنية؟

تحدثت الفنانة نور عن اختيارها للأدوار الفنية قائلة أنه لابد أن يقوم الممثل بجميع الشخصيات وليس الثبات على شخصية واحدة.

كما ذكرت أنها لأبد أن تظهر بصورة البنت الحلوة وبعدها تختار أعمال أخرى من حيث خبرتها التي مرت بها لابد أن تعدي بجميع المراحل لأنه يفضي تشوقيا للناس واستمتاع بالشخصية مثل ما حصل في شخصيتها في فيلم بيت الروبي.

رد فعل الجمهور على فيلم بيت الروبي.

عبرت الفنانة نور عن سعادتها بردود فعل الجمهور على فيلم بيت الروبي  وقالت "ناس كتير دخلت الفيلم أكثر من مرة والفيلم فيه كوميديا ودراما وفيه رسالة حلوة وفي أعمال بتبقى كاملة".

كما أضافت الفنانة نور في حديثها عن أعمالها القادمة قائلة بحضر لأعمال جديدة وسوف تقوم بالإعلان عنها في الوقت المناسب.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

نور ، ممثلة و فنانة رائعة

أضف ردا
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب