نصائح للمسافرين وكيفية التعامل مع الأوقات الصعبة في السفر

عيد الميلاد هو عطلة ممتعة بالنسبة لي، لقد تغيرت علاقتي معها بشكل كبير على مر السنين لأنني الآن أمضيت الكثير منها في الخارج في أماكن غير مألوفة ومحاطًا بالأصدقاء والمعارف المؤقتة بدلاً من العائلة.

اقرأ ايضاً المسافرون بحواسهم فقط .. من زاويه العلوم الثابته و علوم الباراسيكولوجى و الميتافيزيقا ... الجزء الرابع و الاخير

ما يجب أن نعرفه عن السفر 

كان أحد التغييرات الرئيسية الجديرة بالملاحظة هو رغبتي في الأشياء المادية، عندما كنت طفلاً لم يكن هناك شيء يثير حماسي أكثر من فكرة تسلل بابا نويل بهدوء عشية عيد الميلاد لإيصال الألعاب التي كنت أتطلع إليها في المتاجر منذ شهور.

في هذه الأيام بينما ما زلت بالتأكيد أتوق إلى هدية مدروسة يمكنني أخذها معي في رحلاتي، إلا أن هناك بعض الأشياء التي أحبها أكثر من ذلك.

1- نريدك أن تعرف أننا نهتم

مجرد وجود أميال ومحيطات ومناطق زمنية بيننا، فهذا لا يعني أننا لا نهتم، فعندما لا نكون موجودين في المناسبات الخاصة مثل عيد الميلاد أو لحظات الاحتفال مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف نشعر بالأسف على طول الطريق حتى عظامنا.

2- نريدك أن تعلم أن غيابنا لا يعني اللامبالاة

نحن لا نحب المسافة أكثر مما تحب، لكن يجب علينا جميعًا تقديم تضحيات عند مطاردة أحلامنا وهذا هو الثمن الذي ندفعه.

3- نريدك أن ترى مدى روعة العالم

قد نظهر نرجسيين ومتعجرفين ومدّعين في محاولاتنا المضللة في كثير من الأحيان لمشاركة تجاربنا الدنيوية معك، لكن في الواقع نحن نريدك فقط أن تعرف أن العالم يستحق المشاهدة بأم عينيك.

إن الأشياء التي رأيناها قد حركتنا بطرق لم نعتقد أبدًا أنها ممكنة، وأننا نتمنى لو كنت هناك لتجربتها معنا.

نحاول أن نحضرك في رحلاتنا ليس لفرك أنفك في حياة تبدو غريبة وغير قابلة للتحقيق بالنسبة لك، ولكن في محاولة لمشاركة ذرة واحدة من الأعجوبة الطفولية التي شعرنا بها.

نعتقد أن السعادة حقيقية فقط عند مشاركتها، ونريد أن نشاركها معك.

اقرأ ايضاًعلامات انتقالك للبعد الخامس حقًا وفقًا لعلم الأثير (عالم الروح) وليس بسقف الاحتمالات ج4

الأوقات الصعبة عند المسافرين 

4- نريدك أن تخصص لنا الوقت

العلاقات صعبة، ونعلم أننا لا نجعل الأمر أسهل عليك للحفاظ على وحدة معنا، لكننا نريدك أن تعرف أن القليل من الجهد يمكن أن يعني العالم.

بعد اقتطاع بضع دقائق للدردشة على Skype بين الحين والآخر أكثر أهمية بكثير من هدية مادية؛ لأنه يوضح لنا أننا ما زلنا أولوية في حياتك على الرغم من المسافة.

إن إرسال بريد إلكتروني إلينا لتسجيل الوصول أو إعلامنا بأنك كنت تتابع رحلاتنا هو نوع من الإيماءات التي تجعل قلوبنا تنتفخ، إنه عناق افتراضي عندما لا نستطيع الحصول على الصفقة الحقيقية.

نريد أن نعرف أنه لمجرد أننا بعيدون عن الأنظار لا يعني أننا فقدنا العقل.

5- نريدك أن تعلم أننا لا نحكم عليك من بعيد

لقد حصلنا عليها، فلا يستطيع الجميع السفر، ولا يريد الجميع ذلك، لا يوجد أي خطأ في ذلك على الإطلاق.

نريدك أن تعرف أننا لا نقصد أبدًا التلميح إلى أن حياتك في المنزل لا تتحقق، وإذا فعلنا ذلك فنحن نريدك أن تنادينا بذلك، لا توجد مساحة في العلاقة بين المسافر وغير المسافر لهذا النوع من الحكم عندما يكون لدينا بالفعل مسافة نتعامل معها.

كل ما نطلبه في المقابل هو أن تفعل لنا نفس المجاملة، وتقاوم الرغبة في سؤالنا عما نهرب منه، أو عندما نستقر، أو عندما نحصل على وظيفة حقيقية أو عند معاودة العودة إلى المنزل.

عيد ميلاد مجيد أينما كنت في العالم هذا العام!

💜 كتاباتي منتشرة تأثيرها في جميع أنحاء العالم والعالم تعرف رسالتي هي فقط سعادة العالم وحب لجميع اختلافات جنسيات الشعوب ───── • 💜 • ───── انا كاتبة اشعار متنوعه وكاتبة سياحية عن سفراتي ───── • 💜 • ─────

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

💜 كتاباتي منتشرة تأثيرها في جميع أنحاء العالم والعالم تعرف رسالتي هي فقط سعادة العالم وحب لجميع اختلافات جنسيات الشعوب ───── • 💜 • ───── انا كاتبة اشعار متنوعه وكاتبة سياحية عن سفراتي ───── • 💜 • ─────