موعد بدء تصوير فيلم "وقت إضافي"

اجتمع كلا من الفنان باسم سمرة وعمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين أثناء تصوير فيلم وقت إضافي.

اقرأ أيضاً أفضل 7 أفلام قصيرة مصرية فازت بجوائز.. شاهدها الآن

معلومات حول فيلم وقت إضافي

تعمل الشركة المنتجة لفيلم وقت إضافي على معاينة الأماكن التي يجري فيها التصوير بعد الاستقرار على فريق العمل الخاص بتصوير فيلم وقت إضافي كما أن من المقرر أن يبدأ تصوير فيلم وقت إضافي في أول الشهر المقبل.

تدور أحداث فيلم وقت إضافي في سياق كوميدي يجمع بين نخبة من أروع الفنانيين منهم الفنان عمرو عبد الجليل والفنان باسم سمرة والفنانة نسرين أمين.. فيلم وقت إضافي فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي وإخراج أحمد جبة.

اقرأ أيضاً أفلام صادمة ومؤلمة نفسياً لن تتحمل مشاهدتها أكثر من مرة

آخر الأعمال الفنية للفنان باسم سمرة

يستعد الفنان القدير باسم سمرة لعرض مسلسله بعنوان سفاح الجيزة الذي من المقرر عرضه في نهاية الشهر الحالي عبر منصة شاهد vip.

تدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة حول قصة سفاح أثار الجدل وضجة كبيرة في الرأي العام  حتى أصدر ضده أحكام بالإعدام في عام 2021.

مسلسل سفاح الجيزة بطولة كلا من الفنان أحمد فهمي،ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، المسلسل من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر وأشرف على الكتابة محمد صلاح العزب.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب