مطربون عرب يقررون العودة إلى السينما بعد غياب سنوات

قرر عدد من المطربين العرب العودة من جديد إلى السينما المصرية، بعد غياب استمر سنوات طويلة.

اقرأ ايضاََ الممثلة السودانية إيمان يوسف لـ«جوَّك»: فيلم «وداعًا جوليا» إنساني مليء بالتفاصيل

سامو زين يقرر العودة إلي السينما 

أعلن المطرب السوري سامو زين، عن عودته إلى السينما بعد أن غاب 17 عامًا، منذ أن قدم فيلم "90 دقيقة" عام 2006 بمشاركة الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، وإخراج إسماعيل فاروق، وقد أكد الفنان من قبل ندمه على المشاركة فيه ووصفه بأنه كان اختيارًا سيئًا.

وعن تفاصيل عودته قال سامو إنه لا توجد تفاصيل يستطيع أن يقولها، وما يستطيع الإعلان عنه فقط أن الشخصية التي سيقدمها في الفيلم الجاري كتابته حاليًّا، لم يقدمها من قبل.

موضحًا أنه طيلة السنوات الماضية كان مشتاقًا إلى العودة إلى السينما، لكن ما كان يعرض عليه لم يكن جيدًا بالطريقة التي يستطيع أن تكون عودته بها.

اقرأ ايضاََ صناع السينما المصرية يتوقفون عن طرح أفلام جديدة

المطربة لطيفة تعود للسينما بالمشاركة في فيلم عالمي

وأعلنت أيضًا المطربة التونسية لطيفة، عن عودتها إلى السينما ولكن من بوابة العالمية، إذ تعاقدت على المشاركة في فيلم عالمي جارٍ الإعداد له، ودراستها تفاصيل الشخصية المقرر أن تقدمها لتعيدها إلى الشاشة السينمائية بعد 22 عامًا من الغياب منذ أن قدمت فيلم "سكوت هنصور" مع المخرج المصري الراحل يوسف شاهين.

على النطاق التمثيلي أيضًا كان آخر عمل تلفزيوني للطيفة عام 2016 في مسلسل "كلمة السر" أمام الفنان المصري حسين فهمي، ومسرحيًّا قدمت عام 2004 عرضًا مسرحيًّا بعنوان "حكم الرعيان" وهو عمل لبناني من صناعة الرحبانية.

اقرأ ايضاََ أفلام أحمد حلمي.. وصراعه مع مرض السرطان

محمد فؤاد يعود إلي التمثيل بفيلم "قلب في نيويورك"

وبعد 18 عامًا من الغياب، يعود المطرب المصري محمد فؤاد، إلى السينما من خلال فيلم "قلب في نيويورك" من إنتاج تركي الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وكان فؤاد قد قدم عددًا كبيرًا من الأفلام والمسلسلات مثل "إسماعيلية رايح جاي" مع الفنان المصري محمد هنيدي، و"رحلة حب" مع الفنانة المصرية مي عز الدين، و"غاوي حب" مع الفنان المصري رامز جلال.

وقدم أفلامًا أخرى عدَّة مثل "هو في إيه"، و"القلب وما يعشق" وغيرها، كما قدم مسلسلات "أغلى من حياتي"، و"واكلينها والعة"، و"دعوة للحياة"، وكان آخر ظهور تلفزيوني له في مسلسل "الضاهر" عام 2019.

وفي فيلم من إنتاج الفنان محمد هنيدي، يعود المطرب المصري حمادة هلال، إلى السينما بعد غياب 7 سنوات منذ أن قدم فيلم "شنطة حمزة" أمام الفنانة يسرا اللوزي، ولم يُكشف بعد عن أي تفاصيل تخص العمل الجديد.

يذكر أن كلًّا من المطربين شيرين عبد الوهاب، وعمرو دياب، كانا قد أعلنا أيضًا عن عودتهما إلى التمثيل ولكن لم تترجم تصريحاتهما إلى واقع حتى الآن.

وكان آخر المطربين العائدين إلى السينما المطرب المصري مصطفى قمر، إذ يعرض له حاليًّا في دور العرض السينمائية بمصرالجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" أمام الفنانتين علا غانم وداليا البحيري، وكان الفيلم بمنزلة عودة له بعد أن غاب عن السينما كثيرًا، وكان آخر فيلم له هو "فين قلبي" قبل 7 سنوات.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب