مدح نجلاء فتحي لنبيلة عبيد على أدائها في فيلم "الراقصة والسياسي"

نجلاء فتحي تواصل حلقة مدح في الفنانة نبيلة عبيد من خلال نشر مقطع فيديو لها من كواليس فيلم "الراقصة والسياسي".

اقرأ أيضاً عبقرية أم كلثوم "كوكب الشرق"

مدح نجلاء فتحي لـ نبيلة عبيد

قامت الفنانة نبيلة عبيد بمشاركة مقطع فيديو يوضح مدى إعجابها بتعليق الفنانة نجلاء فتحي على موقعها الخاص على السوشيال ميديا عن مشهد لها من كواليس فيلم "الراقصة والسياسي" وظهر هذا واضحا من خلال التعلق على مقطع فيديو تقول فيه "بلبلة بتفرج عليكي دلوقتي الراقصة والسياسي رائع يا روح قلبي ما شاء الله عليكي الله أكبر".

عبرت الفنانة نبيلة عبيد عن حبها الشديد الفنانة نجلاء فتحي وعلقت قائلة "مفيش أحلى من كده.. لما الاقي الرسالة دي جيالي من النجمة الجميلة والصديقة العزيزة نجلاء فتحي يبقى يومي قد إيه سعيد.. شكرا يا أحلى زهرة في حياتنا.. مساءكم ورد وزهور".

اقرأ أيضاً فنانة شهيرة لقبت ب"قمر الزمان"قتلتها الغيرة، ومنعتها أم كلثوم من الغناء....من هي؟

فيلم الراقصة والسياسي

يقص فيلم الراقصة والسياسي واحدة من أكبر المشكلات الإجتماعية التي يعيشها عدد كبير من الناس كما يظهر الفيلم بعض أنواع الظلم والفساد الذي يعيشه المجتمع في ظل ضياع السلطة وغياب الضمير.

فيلم الراقصة والسياسي من تأليف إحسان عبد القدوس كما لعب دور البطولة كلا من الفنانة نبيلة عبيد وصلاح قابيل مصطفى متولي ورشدي المهدي وتم عرض فيلم الراقصة والسياسي في عام 1990 بعد أن أخرجه سمير سيف.

 

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب