محمد هنيدي وحلمه بالالتحاق بكلية الشرطة

كشف الفنان محمد هنيدي عن بعض من أسراره حياته الشخصية وتعرضه للمواقف الصعبة والمحبطة من عدم دخوله كلية الشرطة وطرده من كلية الحقوق، ولكن بالرغم من ذلك أصر على على النجاح.

اقرأ أيضاً أهم أعمال محمد هنيدي.. تعرف عليها الآن

محمد هنيدي.. كنت عاوز ادخل شرطة

قال هنيدي خلال استضافته في برنامج كضيف على قناة الشرق مع معتز الدمرداش عبر قناة الشرق: "زمان كنت عاوز ادخل شرطة فما نفعش ولما دخلت حقوق اترفدت لأني سقطت علشان كنت مركز في المسرح.

وبعدها روحت فنون مسرحية ما قبلونيش، ولكن ما كنتش بقفل البيبان لأن ربنا مش قافلها فروحت معهد سينما فاترفدت علشان ما كنتش بحضر".

وتابع: "طول الوقت كان فيه إصرار ويمكن لأن ربنا كان عاوزني أكمل، وما كنتش بقفل في البيبان لأن ربنا أبوابه مفتوحة، ولما بدأت اتعامت مع عاطف الطيب ويوسف شاهين وفيلم بخيت وعديلة فرق معايا إلى جانب توفيق ربنا".

اقرأ أيضاً كم عدد حسابات محمد هنيدي على السوشيال ميديا؟

أعمال محمد هنيدي المقبلة

كشف هنيدي عن أعماله المقبلة، حيث أنه سيقدم فيلم عن حي إمبابة، كما أشار أنه تعلم اللهجة الصعيدية في إمبابة، وقال: "كنت فالت وليا صحاب في كل إمبابة.

لما قدمت الصعيدي، كان عمري ما روحت الصعيد، ولكن اتعلمت صعيدي من النشأة لأن بيتنا حواليه سوق فاكهة كان فيه صعايدة وكلهم بيتكلموا صعيدي".

كما أنه سيقدم مسرحية بشخصية فيلم رمضان مبروك، حيث قال: "قريب جدا هقدم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، من خلال مسرحية علي خشبة المسرح، وأيضا تقديم فيلم إمبابة وهو عمل روائي سينمائي عن حي إمبابة".

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب