محمد مختار يبكي من أجل صديقه يوسف فوزي

تحدث المنتج محمد مختار عن الفنان يوسف فوزي وذلك عندما تصدر اسمه التريند وأثار حالة من الجدل بسبب ظهوره مؤخرا على قناة صدى البلد في برنامج تفاصيل وتبين عليه علامات المرض.

اقرأ أيضاً ميرفي كيالب تنهي حياتها بمسدس والدها

محمد مختار عن يوسف فوزي.. صديقي وكان بيبكي عشان مهاجر أمريكا

كشف محمد مختار في تصريحات له عن علاقته بالفنان يوسف فوزي، وأوضح أنهم أكثر من  الأصدقاء فهم بمثابة أخوة.

كما أوضح محمد مختار أنه كان يرسل له السيناريو لكي يختار الدور، حيث قال مختار: "هو عارف إني بحبه جدا، وهو فنان جميل وبتفاءل بيه جدا.. فيه ناس في حياتي بتفاءل بيهم زي فاروق الفيشاوي الله يرحمه ويوسف فوزي كده، قلبي بيتفاءل بيه وبحب أشتغل معاهم".

اقرأ أيضاً أحمد الفيشاوي وحقيقة إزالة الوشوم من جسده

محمد مختار.. الدور بينادي صاحبه وهو فنان شاطر

كما تحدث مختار عن موقف حدث بينهم، حيث أرسل له سيناريو فيلم الشطار، ولكن يوسف فوزي أخبره بأنه بيستعد أن يهاجر إلى كندا أو أمريكا وبدأ في البكاء عند حديثه في ذلك الأمر.

واستكمل مختار أن يوسف فوزي تواصل معه بعدها وسأله عن الدور في فيلم الشطار وعن ما إذا كان مازال موجود وبالفعل قدم يوسف فوزي الدور.

وأضاف مختار: "الدور بينادي صاحبه وهو فنان شاطر وبيعمل أي دور شخصية الباشا أو الطيب أو الشرير أي حاجة بتليق عليه.. إحنا افتقدناه أوي وبتمناله الشفاء وأدعيله يرجعلنا بالسلامة وإن شاء الله هيرجع علشان الناس بتحبه وأنا كمان بحبه".

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب