محمد أنور يتحدث عن كواليس فيلم البعبع

دث الفنان محمد أنور في تصريحات له عن كواليس تصويره فيلم البعبع مع الفنان أمير كرارة، والذي يعرض بدور العرض في الموسم السينمائي الحالي.

اقرأ أيضاً محمد رمضان فنان يعشق إثارة الجدل

محمد أنور يتحدث عن كواليس تصويره فيلم البعبع

تحدث محمد أنور عن كواليس تصويره للفيلم وعن إصابته خلال التصوير، حيث قال: "ترددت كثيراً في تنفيذ مشاهد الأكشن، ولكن كان أمير كرارة يقنعني أن الفيلم سيكون أفضل عندما أنفذ الأكشن بدون (دوبلير)، فأهم شيء لدي هو النتيجة، فعندما أصوِّر المشهد سيكون ذلك أفضل بكثير، ولم يكن مشهد الحريق في الفيلم هو الوحيد".

وأضاف: "كان هناك مشهد آخر، عندما اصطدمت بسيارة تسير بسرعة كبيرة، فقد تعرضت يومها لإصابة في ركبتي، كنت أعود لمنزلي يومياً متكسر من المشاهد، رغم توفر عوامل التأمين، فأنا شخص غير محترف في تصوير الأكشن".

اقرأ أيضاً محمد ممدوح.. حقائق هامة لا تعرفها من قبل

أبطال فيلم البعبع

يضم فيلم البعبع طاقم عمل كبير من أهم نجوم مصر والوطن العربي ومنهم أمير كرارة، ومحمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، وياسمين صبري، وباسم سمرة، ومحمد محمود، ومحمد عبدالعظيم، ويعتبر الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسين المنباوي.

ويدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي كوميدي، حيث يجسد أمير كرارة دور زعيم عصابة يحاول الحصول على الأموال بعد بيع الآثار. واحتل الفيلم المركز الثالث في الموسم السينمائي في الوقت الحالي، كما حقق 33 مليون جنيه مصري في أسابيع عرضه الأولى، ويأتي بعده فيلمي تاج وبيت الروبي.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب