مايان السيد تثير الجدل بنحافة جسمها

ظهرت الفنانة مايان السيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنحافة زائدة أثارت الجدل بين متابعيها خلال قضائها الأجازة الصيفية.

اقرأ أيضاً أزمات في حياة شيرين عبد الوهاب

مايان السيد تثير الجدل بنحافة جسمها

شاركت الفنانة مايان السيد متابعيها عبر انستجرام بعض صورها الشخصية التى تستعرض من خلالها نحافتها الزائدة مما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكانت ترتدي فستان قصير الأمر الذي دفع الجمهور لتبادل الأسئلة حول السبب وراء خسارتها للوزن بهذا الشكل الملحوظ.

كما علقت الفنانة مايان السيد قاغئلة "الصيف" وتداولت ردود الأفعال حول هذا الأمر مما ادعى البعض أن السبب وراء هذه النحافة هو برنامج الفوتوشوب.

وربما كان للبعض رأي آخر وهو أن الفنانة مايان السيد في الأساس نحيفة لا تحتاج إلى تعديل صورها عبر برنامج الفوتوشوب وأن الملابس هي التي تغير شكل جسمها.

اقرأ أيضاً أمينة خليل ومعلومات عن حياتها الشخصية.. تعرف عليها الآن

الأعمال الفنية لـ مايان السيد

يذكر أن الفنانة مايان السيد شاركت ضمن السباق الرمضاني للعام 2023 بمسلسلين كان الأول هو مسلسل "1000 الحمد لله على السلامة" وشاركتها فيه الفنانة المتألقة يسرا والفنان آدم الشرقاوى وأحمد عبد الوهاب.

أما عن المسلسل الثاني فكان برفقة الفنانة دنيا سمير غانم وكان بعنوان "جت سليمة" وشارك في أداءه أيضا كلا من سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، محمد ثروت، غادة طلعت، وعدد آخر من نجوم الفن.

كما أن الفنانة مايان السيد قد انضمت إلى استفتاء قناة "نيكلودين العربية" ضمن فئة الممثلين وتشاركها أيضا في القائمة الفنانة هدى المفتي.  

أما عن الأعمال السينمائية فقد شاركت الفنانة مايان السيد في فيلم "هاشتاغ جوزنى" وشاركها أيضا في البطولة كلا من الفنان بيومي فؤاد، وأمير المصري و الفنانة ريهام الشنواني، العمل من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

 

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب