ماجد الكدواني يكشف سر الصداقة بينه وبين كريم عبد العزيز

التفاهم والصداقة الحقيقية كثيرًا ما تظهر على الفنان ماجد الكدواني والممثل كريم عبد العزيز.

اقرأ أيضاً نور تتحدث عن دورها في فيلم بيت الروبي

سر الصداقة بين ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

صرح الفنان ماجد الكدواني في إحدى لقاءاته من خلال برنامج صاحبة السعادة قائلا "أنا برج القوس، ومن صفاته إنه مطلوق على اسم القوس، وجواه طفل ومش بيحب حد يحجمه، وكريم برج الأسد، قيادي ويستمتع باحتواء الآخر، وإنه ينسى مشاكله ويحل مشكلة الآخر، ومتعته في تحمل المسؤوليات، ومنا هن في كيميا عجيبة بيني وبين كريم من يوم ما إتقابلنا".

كما أضاف الفنان ماجد الكدواني في تصريحاته عن حقيقة العلاقة  التى تجمعه بالفنان كريم عبد العزيز وقال "كريم دايما يقوللي إحنا مش أصحاب ولا إخوات إحنا مصروفين لبعض، ومن يوم ما إتقابلنا حاسس إني مرمي في حضن حد حنين ومحتوي وأمين عليك، بيحبك ويخاف عليك بجد".

اقرأ أيضاً مي كساب تعود للغناء مرة أخرى بعد غياب

أعمال فنية جمعت بين ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

صرح الفنان ماجد الكدواني عن شعوره بالخوف أثناء تصوير أول فيلم له مع كريم عبد العزيز و كان فيلم حرامية في كي جي تو وقال "كنت مرعوب من الكوميدي والإفيهات المباشرة، ولقيت كريم بيقوللي أنا حاسس بيك وأنا زيك بخاف من المباشرة، واتفقنا نستخبى في الشخصية، وإما إننا نضحك أو على الأقل الناس تصدقنا، وهذا الخط بقى منهجنا في الحياة".

يذكر أن الفنان ماجد الكدواني حصل على جائزة أفضل ممثل في العمل الفني "موضوع عائلي".

شارك الفنان ماجد الكدواني في تصوير فيلم "أبو نسب" وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، الفيلم بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، الفنانة القديرة هالة فاخر، ووفاء عامر.  

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب