مؤمن زكريا وحالة هستيرية من البكاء أثناء الاحتفال بعيد ميلاد ابنته

احتفل النجم "مؤمن زكريا" نجم النادي الأهلي السابق ونائب رئيس قطاع الناشئين بالنادي حاليًا بعيد ميلاد ابنته "نيللي" التي أتمت عامها الأول وسط فرحة عارمة في كل من شارك في هذا الحفل زوجته "ريهام الشيمي" و حارس المرمى "محمود جنش"حارس مرمى الزمالك السابق و حارس مرمى نادي فيوتشر الحالي .

وأحيا الحفل و شاركهم في الاحتفال بعيد الميلاد النجم الشعبي الكبير "رضا البحراوي" الذي وجه إلى مؤمن زكريا عبارة : " والله مفيش منك اتنين " . 

اقرأ أيضًا "جمهوره ده حماه".. جمهور الأهلي وقصة حب لا تنتهي 

مؤمن زكريا يدخل في حالة بكاء هستيرية

انهمر مؤمن زكريا في البكاء خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنته مما جعله حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وقد ظهر في فيديوهات الحفل متأثرًا ويبكي بهستيرية كبيرة مما جعل كل من حوله في الحفل يتوجهون إليه لدعمه ومساندته . 

اقرأ أيضًا الاهلي بطل التكريم والوداع 

كيف انتهت رحلة مؤمن زكريا في الملاعب؟

ويذكر أن مؤمن زكريا انتهت رحلته مع النادي الأهلي و في الملاعب بشكل عام عام 2020 عندما تعرض لإصابة مرض التصلب الجانبي الضموري ، وهو مرض نادر جدًا يصاب به شخص من كل 2 مليون شخص حول العالم، وهو مرض عندما يتمكن من الإنسان يسري في جسده كله ويؤثر على حركته و على نطقه وطريقة كلامه.

مما دفع مؤمن زكريا إلى التقاعد، ونتمنى كل الشفاء و كل الدعم للموهبة التي استمتعنا بموهبته الكروية خلال السنوات الماضية .  

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.