كيف تستخدم ChatGPT 4 مجانًا من bing؟

مع إطلاق موقع chat gpt الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي ويتميز بخدمات رائعة، استطاع مستخدمو ورواد أعمال الإنترنت والكتاب والمصممون، توفير كثير من الوقت والجهد، إذ يقدم chat gpt عددًا من الميزات الغنية عن الذكر، مثل كتابة المحتوى بأنواعه المختلفة، ووصف صور لإنتاجها بأدوات ذكاء اصطناعي أخرى، والإجابة عن أي سؤال لك مهما كان، وكتابة بحوث وكتب، وإنشاء عدد من المواد الأخرى الخاصة بالمحتوى.

اقرأ أيضًا كيف تستفيد من شات الذكاء الاصطناعي في تغيير حياتك؟

كيف تحصل على بديل ChatGPT؟

لكن المشكلة التي واجهت بعض الأشخاص هي عدم القدرة على استخدام الموقع، لأسباب عدَّة، منها أنه محظور في بعض الدول بالعالم، لأسباب ليس من المهم التطرق لها.

بديل ChatGPT بين يديك وسهل الاستخدام ومجاني وستعرفه في هذه اللحظة.

هو bing chat هو شبيه ChatGPT يكاد يطابقه بكل ميزاته، فكما نعلم جميعًا بعد أن قررت شركة ميكروسوفت وقف Microsoft explorer المحرك الخاص بها، قررت إنتاج منافس ChatGPT على الفور وهو Chat bing.

اقرأ أيضًا كيف نستخدم ChatGPT لإنشاء تطبيق؟

كيف تستخدم chat bing؟

بكل سهوله اذهب إلى المتصفح الخاص بـbing واكتب chat bing سيظهر لك، لكن لتستطيع استخدامه يجب أن تنشئ حسابًا بـoutlook أو حساب Hotmail؛ لذا إن لم يكن لديك حساب يمكنك عمل واحد الآن بكل سهولة، ولن تخسر دولارًا واحدًا لتسجيل الدخول به، واستخدام ChatGPT 4 بكل إمكاناته وبكل سهولة.

ومن الجدير بالذكر أنك بذلك الحساب لا توجد قيود عليك من جهة عدد الأسئلة بـChatGPT 4 أو مدة الاستخدام، فهو مجاني تمامًا، عليك فقط أن تعرف كيف تسخر هذه الأداة لتحسين حياتك للأفضل، ولا تضع الوقت بها في الهراء وما شابه ذلك. 

العبرة من الوصول إلى ChatGPT هو استخدام هذه الأداة الرهيبة بما يفيدك ويحسن حياتك وحياة الآخرين والعالم بأسره، فهذه أداة لتجعل الحياة أكثر سهولة لا تعقيدًا. 

صاروخ في مرحلة الاعداد للانطلاق...

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

صاروخ في مرحلة الاعداد للانطلاق...