كريم فهمي يتحدث عن زوجته

قرر الفنان كريم فهمي بأن يخرج عن صمته ويرد على الأزمة التي تسببت في ظهور شائعات عن وجود خلاف أسري بعدما ألغت الفنانة هنا الزاهد متابعته هو وزوجته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

اقرأ أيضاً أحمد فهمي.. حياته وأعماله الفنية

كريم فهمي.. مراتي ملهاش علاقة بالوسط الفني

نشر كريم فهمي رسالة من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، وقال فيها: "احنا رجعنا من بره مصر في العيد لقينا في جروب تبع حد بيكتب كلام علي مراتي كذب وافتري، طول عمر مراتي ملهاش علاقة بالوسط الفني ولا بالمشاكل وحتى علاقتنا الأسرية كلها السابقة كلها احترام من جميع الأطراف".

وأضاف:"مجانين السوشيال ميديا و مجانين شراء الفولورز دخلونا فيها الله حسبي ونعم الوكيل، أنا آسف إني برد، أرجو محدش له دعوة بینا وخلينا في حالنا زي ما إحنا طول عمرنا ومتدخلوناش في مشاكل ملناش دعوة بیها ونبقي كبش فدا مع احترامي للجميع بس كفاية عبث".

واستكمل: "أنا مكنتش ناوي أرد عشان عیب بس كفاية كده، أتمني تكون الرسالة وصلت".

اقرأ أيضاً أحمد فهمي.. أعماله السينمائية والدرامية

أعمال كريم فهمي

شارك كريم فهمي في العديد من الأعمال الفنية المميزة ومنها فيلم هاتولي راجل، سكر مر، حسن وبقلظ، قلب أمه، علي بابا، ساعة رضا، ديدو، أنا لحبيبي

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب