في عيد ميلاد هاني رمزي.. أبرز تصريحات الفنانين عن فيلم "غبي منه فيه"

يحل اليوم ذكرى ميلاد فنان الكوميديا الشهير هانى رمزى فقدم العديد من الافلام الكوميدية التى تصدرت السينمات خلال 20 سنة الماضية نتذكرهم إلى الآن.

ونقول إفيهات تلك الأفلام في حياتنا اليومية، وتصنع عدد من الكوميكس و الميمز يوميًا على هذه الأفلام ومن أشهر تلك الأفلام «غبي منه فيه» الذي يعتبره البعض من أهم أفلام الكوميديا آخر 20 عاماً .

وبمناسبة عيد ميلاد هاني رمزي نقدم مساحة لأبرز ما قاله نجوم الفن عن «غبي منه فيه» من بينهم عادل إمام وكريم عبدالعزيز.
صرح الزعيم عادل إمام في تصريحات تلفزيونية أنه عندما يشاهد فيلم غبي منه «يموت من الضحك» بسبب كوميديا الفيلم الصارخة.
وكان قد نشر هاني رمزي عبر حساباته الخاصة على السوشيال ميديا: «عايز أقولكم على سر محدش يعرفه، فيلم غبى منه فيه من الأفلام الأقرب لقلبى، لأن الزعيم عادل إمام كان حاضر تصوير الفيلم كله، وده لأن الفيلم كان من إخراج ابنه المخرج الموهوب رامى إمام».
وأضاف: «حاجة كمان، المشهد الشهير ليا مع المرحوم طلعت زكريا بتاع التخطيط للمهمة، إحنا كنا اتفقنا إننا هنلغي المشهد ده بالكامل من الفيلم.

والزعيم عادل إمام هو اللى أصر على إن المشهد يفضل موجود لأنه- على حسب كلامه- مشهد حلو وهيجيب ضحك كتير، وقد كان بالفعل.. ربنا يخليلنا الزعيم ويطولنا في عمره يا رب».

وتحدث كريم عبدالعزيز عن غبي منه فيه في برنامج صاحبة السعادة قائلاً:«أنا بقطع النفس في غبي منه، فيه مشهد لم أنساه هو والأستاذ حسن حسني رايحين يسرقوا وهو بيقول للناس مش عارفين نروح شغلنا».
وتابع:«مش هنسى المشهد ده».

اقرأ ايضاََ أحمد مكي يتوقف عن تصوير "الكبير أوي 8" بعد أيام من انطلاقه

هانى رمزى يرفض إعلان للخمور

صرح الفنان هانى رمزى خلال لقاء تليفزيوني أنه لا يرفض تقديم أى نوع من أنواع الإعلانات ماعدا الخمور وقال يمكن أن أشارك في أي نوع من أنواع الاعلانات ما عدا إعلانات "الخمور" .

موضحا أنه يمكن أن أوافق على أي حملة دعائية لأي منتج وقد سبق وقمت بتصوير اعلان لاحدى شركات الملابس الداخلية للرجال.
وأضاف هانى رمزى: «رغم الهجوم الشرس الذي تعرضت له بعد تقديمي لهذا الإعلان الا انني لم اندم عليه لاننى فى النهاية أقدم منتجا غير محرّم وليس به ما يعيبه لذلك أرفض تقديم إعلان عن الخمور والذي قد يفقد شعبيتي خاصة انه من الاشياء المحرمة».

اقرأ ايضاََ حلمي بكر يتهم مدير أعماله بالاستيلاء على أمواله

أهم المحطات فى حياة هانى رمزى

قدم هانى رمزى العديد من الأعمال الفنية الناجحة من بينها: عايز حقى، غبى منه فيه، جواز بقرار جمهورى، محامى خلع، السيد أبو العربى وصل، سامى أكيد الكربون، ونمس بوند وغيرهم.
وفى التليفزيون بوابة الحلوانى، هوانم جاردن سيتى، اللص الذي أحبه، مبروك جالك قلق، عصابة بابا وماما وآخرهم مسلسل العائدون.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب