فيلم "سكر" في دور العرض أكتوبر القادم

أعلنت شركة أروما ستديو للمنتج تامر مرتضى عن طرح الفيلم الاستعراضي "سكر" والذي تطلقه بالتعاون مع mbc، فى دور العرض يوم 12 أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضاً حسين فهمي يكشف أسرار عن بداية حياته الفنية

فيلم "سكر" في دور العرض أكتوبر المقبل

قامت شركة أروما ستديو بالإعلان للمنتج تامر مرتضى عن طرح الفيلم الاستعراضي "سكر" والذي تطلقه بالتعاون مع mbc، فى دور العرض يوم 12 أكتوبر المقبل.

والفيلم هو الأول ضمن سلسلة أفلام تحمل اسم "سكر"، من رؤية وكلمات كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج تامر مهدي. هو أول إنتاجات أروما ستوديوز السينمائية.

مستوحى من رواية "Daddy Longest Legs" العالمية الشهيرة بـ "صاحب الظل الطويل"، وتدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معا لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلاما وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

وتم الكشف عن الملصق الدعائي للفيلم الذي تصدره أبطاله.

اقرأ أيضاً جورجينا تحتفل باليوم الوطني السعودي بعباءة خضراء

أبطال فيلم "سكر" 

فيلم "سكر" بطولة حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، الفنانة القديرة ماجدة زكي، نجم الكوميديا محمد ثروت؛ والنجوم اليافعين ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد؛ ويشارك في البطولة النجوم: ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن.. وآخرين.

ومن المقرر ألا يقتصر عرضه الأول على مصر فقط بل سيشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب