فنانة من فنانات الزمن الجميل تلقى مصرعها

توفت فنانة من أجمل فنانات الزمن الجميل "كريمان" عن عمر 87 وقد عرف انها ماتت بسبب صراعها مع المرض.

اقرأ أيضاً ريم طارق تتحدث عن طليقها حسن شاكوش

وفاة الفنانة كريمان

أعلن عن وفاة الفنانة كريمان نجلها وكتب على وسائل التواصل الاجتماعي "توفيت إلى رحمه الله أمي الحبيبة الغالية المرحومة بإذن الله الحاجة كريمان محمد سليم الأسطه حرم المرحوم النائب محمود أبو النصر رئيس لجنه الخطة والموازنة بمجلس الشعب سابقا".

وأعلن أيضاً عن موعد صلاة الجنازة قائلاً "ستقام صلاة الجنازة غدا الأربعاء بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد صلاة الظهر والدفنة بمقابر الأسرة في 6 أكتوبر … ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

اقرأ أيضاً الحزن يسيطر على تامر أمين

معلومات عن الفنانة كريمان

تعرف الفنانة كريمان برقتها وجمالها الجذاب وهي من مواليد 1936، ولدت في القاهرة من أم مصرية تركية وأب له جذور لبنانية.

تخرجت من مدرسة الليسيه وعرفت بحبها للفن من صغرها فقد شاركت في العديد من الأعمال وشاركت أيضاً في طفولتها في البرامج الإذاعية للأطفال مع بابا شارو.

وشاركت الفنانة كريمان في شبابها في الكثير من الأعمال الفنية منها "مراتي مدير عام"، "بنات اليوم"، "حموات الفاتنات" و"جميلة بوحريد".

وكان آخر عمل لها في التمثيل فيلم "نورا" بطولة الفنانة نيللي وكمال الشناوي ونجوى فؤاد وبدر الدين جمجوم وعادل أدهم.

استمر عملها في الفن لمدة تصل إلى 12 عاماً وانتهت بعد زواجها وانجابها حيث فضلت الفنانة كريمان أن تهتم ببيتها وابنها الوحيد.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب