ظهور فيفي عبده في فيديو وهي في حالة صحية سيئة

شاركت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ظهرت خلال الفيديو وهي في حالة صحية سيئة، كما طلبت من متابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

اقرأ أيضاً فيفي عبده.. معلومات لا تعرفها من قبل

فيفي عبده "أنا كل يوم بتألم من المشاكل"

قالت فيفي عبده خلال الفيديو التي نشرته لمتابعيها على موقع انستجرام: "مساء الفل والياسمين والهنا من مصر أم الدنيا، عايزة أقولكم كل خروجة بمشكلة بالنسبالي".

وأضافت: "أنا حبيت أسجل لكم اللحظة، أنا كل يوم بتألم من المشاكل، ادعوا لي ربنا يؤذي المؤذي وربنا ينتقم من أي حد يفكر أنه يضايقني أو يعمل لي حاجة تعرقل لي حياتي، ربنا ينتقم منه آمين يا رب العالمين، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيضرني عليك خلاص الحق يا رب".

اقرأ أيضاً أدوار سمية الخشاب في بطولة المسلسلات

فيفي عبده "الحسد موجود ولكن زاد عن حده معايا"

كما تحدثت فيفي عبده عن تفاصيل أزمتها لـ ET بالعربي، حيث قالت: "فجأة لقيت الغضروف قفل على العصب، وابتدت رجلي تتقل ومش قادرة أمشي، ربنا يتم شفائي لإن الصحة تاج، ومال الدنيا من غير صحة ولا حاجة".

وأضافت: "دوروا على عروق في إيدي مالقوش ولما عملوا ليا فحص لقوا القلب فيه رفة، وطلبوا على الهواء دكتور قلب وخدت بنج وعملوا ليا منظار علشان يطمنوا على القلب ولما اطمنوا كانوا مجهزين اوضة العمليات بتاعة العمود الفقري".

واستكملت: "لأول مرة بقول لجمهوري ارحموني الناس كلها بتحبني، لكن أنا ممكن أحسد نفسي والحسد موجود ولكن زاد عن حده معايا، ومش عاوزة أضعف وأقول لهم أني محسودة لأني مش عاوز العطف وأنا دايما واقفة زي الأسد برقص ومبسوطة وبسمع المزيكا".

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب