صوفيا لورين تتعرض لحادث خطير

تعرضت الممثلة الإيطالية صوفيا لورين إلى حادث في منزلها أدى على إثره خضوعها إلى عملية جراحية على الفور وتأجيل حفل إفتتاح الفرع الرابع من سلسلة المطاعم الشهيرة الخاصة بها.

اقرأ أيضاً ياسمين صبري وتعليقها "الست بتحب كل حاجة حلوة"

حادث صوفيا لورين

نقلت الفنانة العالمية صوفيا لورين إلى المستشفى فور تعرضها لحادث مروع حيث سقطت صوفيا لورين من منزلها الأمر الذي تسبب في حدوث بعض الكسور البليغة في منطقة الساق والورك.

أكد الخبر فريق العمل الخاص بـ النجمة العالمية صوفيا لورين من خلال حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فقال "تسبب سقوط صوفيا لورين في منزلها بـ جنيف في إصابتها بكسور في الورك، وبعد أن خضعت لعملية جراحية ناجحة.

يتعين عليها الآن البقاء تحت المراقبة لـ فترة قصيرة من التعافي واتباع طريق إعادة التأهيل، ولحسن الحظ أن كل شيء سار للأفضل وستعود السيدة معنا قريبًا جدًا، وينتهز الفريق بأكمله في مطعم صوفيا لورين هذه الفرصة لـ يتمنى لها الشفاء العاجل".

اقرأ أيضاً فريدة سيف النصر تعاني من سرقة خادمتها لها

من هي صوفيا لورين؟

صوفيا لورين من أفضل الممثلات الإيطاليات التي لمعت في القرن الـ 20 حتى أصبحت نجمة عالمية تفوق الجميع جمالاً وهي الآن تبلغ من العمر 89 عاما.

أنشأت صوفيا لورين سلسلة مطاعم خاصة بها في مدينة باري الإيطالية وكان من المقرر الاحتفال بإفتتاح الفرع الرابع هذا العام ولكن تأجل بسبب الحادث الذي تعرضت له الفنانة صوفيا لورين في منزلها في جنيف بسويسرا.

صرح مصدر إخباري لـ صحيفة هوليوود ريبورتر أن صوفيا لورين سقطت في حمام منزلها وأخبار جيدة حول تعافيها قريبا لكنها سوف تخضع لفترة طويلة للتعافي من أثار هذا الحادث.

أدت الفنانة صوفيا لورين واحد من أعظم الأدوار السينمائية وكان دورها في فيلم "The Life Ahead" وكان في عام 2020م.. الفيلم من إنتاج Netflix وإخراج إبنها "إدواردو".

 

يذكر أن آخر ظهور للفنانة الإيطالية صوفيا لورين كان في بداية الشهر أثناء ظهورها في مهرجان البندقية السينمائية.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب