رشوان توفيق يتحدث عن رؤيته للرسول في المنام

ظهر الفنان القدير رشوان توفيق مع الإعلامية سهير جودة في بث مباشر عبر صفحتها على فيس بوك..

اقرأ أيضاً أحمد مكي يتوقف عن تصوير "الكبير أوي 8" بعد أيام من انطلاقه

رشوان توفيق يحكي تفاصيل يومه

تحدث الفنان القدير رشوان توفيق لأول مرة عن كواليس وذكريات حياته في منزله الخاص، وحكى أنه يحتفظ بكل التكريمات والصور والدروع التي تجمعه مع زوجته ووالدته الراحلة بمثابة كنز له وإرث ذكريات.

وتحدث الفنان عن والدته قائلاً "والدتي كانت تقيم الليل دائما ولا تنام إلا في الصباح فقط وكان لها بركات، وتعلمت منها قيام الليل، وكانت زوجتي تقول لي أنني لا أنام الليل مثل والدتي".

كما تحدث عن ابنه قائلاً "ابني توفيق كان ابن صالح جدا قبل وفاته، وكان قد جاء له نبؤة بأنه سيشاهد النبي محمد، وعندما استيقظ أخبر أهله وتوفي فجرا".

واستكمل الفنان حديثه قائلاً أنه شاهد سيدنا ابراهيم والسيدة مريم وشاهد أيضاً النبي محمد في رؤية له وكان في شكل عالم أزهري، ثم شاهد النبي محمد في رؤية ثانية له، كما أنه شاهد سيدنا يحيى وزكريا كل منهم في رؤية مختلفة.

اقرأ أيضاً وائل الإبراشي يتصدر الترند رغم وفاته.. ما القصة؟

تعلق الفنان رشوان توفيق بزيارة أولياء الله الصالحين

تحدث الفنان رشوان توفيق عن تعلقه الشديد بكتاب الله القرآن الكريم، وأنه يحب زيارة أولياء الله الصالحين وعن دعوته بظهر الغيب لجميع المؤمنين باستمرار.

كما تحدث عن حبه الشديد لزوجته الفنانة أميمة وعن قصة حبهما الكبيرة، ولكن على الرغم من هذه القصة الجميلة لم تخلو حياتهما من الخلافات والمشاكل.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب