داليا إبراهيم تتحدث عن قرار اعتزالها

ظهرت الفنانة داليا إبراهيم في برنامج قعدة ستات على شاشة قناة القاهرة اليوم مع الإعلامية مروة صبري. وكشفت عن إمكانية العودة للتمثيل مرة أخرى بعد غيابها لسنوات وقرار اعتزالها بعد ارتداء الحجاب.

اقرأ أيضاً كل شيء مباح من أجل عيون التريند

داليا إبراهيم تتراجع عن قرار اعتزالها

قالت داليا إبراهيم أنه يمكنها التراجع عن قرار الاعتزال والعودة إلى التمثيل، حيث قالت: "الفنانة تحية كاريوكا في آخر أيامها اتحجبت، والحجاب ممنعهاش من التمثيل، لكن الموضوع عرض وطلب لو حد عرض عليا إني اشتغل بالحجاب أنا مستعدة".

واستكملت حديثها قائلة: "الشغل قل جدا بعد الحجاب، أنا لسه مجربتش الشغل بالشكل الجديد لكن أنا ممكن أمثل الفن لا يتعارض مع الحجاب مفيش حاجة تتعارض كل المهن دخل فيها الحجاب".

وأضافت: "حتى الوزيرة محجبة لكن التناول في شغلنا أني أتناول الشخصية بشكل كويس يتماشى مع الحجاب لو شخصية محجبة ممكن أجيب ممثلة محجبة تقدمها".

اقرأ أيضاً محمد رمضان موهبة غيرت موازين الفن المصرى

اعتزال داليا إبراهيم

كانت قد أعلنت داليا ابراهيم اعتزالها التمثيل والفن بشكل رسمي، وذلك خلال بوست قد نشرته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك على حسابها الشخصي، حيث كتبت: "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسل 7 مسرحيات 5 أفلام قصيرة 3 أفلام طويله عدد من الدوبلاج شكرا".

حيث أنها عملت فى مجال الفن والتمثيل لمدة 20 عاماً، ولكنها أختفت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة حتى أعلنت اعتزالها.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب