خاطرة "هل تريد أن تعرف قصتي؟".. خواطر وجدانية

أنت.. أنت.. هل تسمعني؟

أجبني أنا أتألم.. من أنت؟

أنا.. أنا قاتل نفسي!

لا أفهم هل تحتاج مساعدة؟

نعم أنقذوني من نفسي، فأنا قاتل اسجنوني أو لا لا... أفضل أن تقتلني، افعل واقتلني..

هو يا رجل اتركه، إنه مجنون!

أظن هذا دعنا نذهب....'

أسمعهم يذهبون، تركوني وظنوا أني مجنون، هل يعرفون يا نفسي أنك تحترقين؟ تكلمي بحق لماذا أنت صامتة هل تخافين مني لأني قاتل هل أنتِ أيضاً يا نفسي؟

أجبينني!

"قصتي"

هل تريد أن تعرف قصتي؟

لماذا يا نفسي؟ لماذا أحببتِ؟ كلميني لماذا تختنقين وأنا أعذب هل أخطأت أنا أصبحت قاتلاً بسببك لم أجبرتني على فعل ذلك ههههه تذكرت بسبب تلك قبله؟

هل هذا ذنبي؟ هل قتلتُ نفسي وما زالت تحب تلك الفتاة، ماذا أفعل؟ أنا فاشل لعين قولي لي هل أنا كاذب أم فاشل أم ماذا كلميني؟ بحق هو تذكرت أني أكلم شخصاً ميتاً أنا قتلته… لماذا أبكي أنا قاتل هل بسبب نفسي التي قتلت؟

التشجيع على القتل..

صفتهم تشجيعي، تشجيعي على القتل، تشجيع نفسي على الخيانة، أمامي هتفوا لكي أقتل، أنا أتألم وهم يرونها سينما، هل نصغي لهم يا نفسي هل أشاهد وأنا صامت؟ بالرغم من أنني من نفذ ما كتوبه!

دعينا نرحل فنحن لا نستحق أن نكون بشر، نحن وهم في أدمغتهم، لا يجب أن ألوم عقلي الذي أصغى إلى نفسي، نعم هم لا يصغون لأنفسهم فهم يرونني فاشلاً..

يكلموني..

يكلموني السفهاء يقولون: لماذا أنت مكتئب هل تريد المساعدة؟ هذا هو فخ يمدون لك يد العون وبعدها يتركوك في ظلام هم بشر، لماذا هل أنا الوحيد الذي يستمتعون به في هذه الدنيا، إذا أصبحت طيباً يطعنونك وإذا طعنتهم شكروك، هل هذا حلم؟ أخبروني إني أحلم لا أستطيع..

النهاية...

صديقي الذي وقف معي هو بائع سجائر، يعطيك سيجارة ترتاح نفسك هو مشارك في الجريمة؟

ظننت أني القاتل الوحيد!

نحن قتله لنذهب!

إلى أين؟   

قتل أنفسنا وداعاً.

اقرأ أيضاً

- أم كلثوم مع سيد سالم.. قصة لم يعرفها أحد من قبل

- حارس المرمى سيرجيو غويكوشيا.. سيرته الذاتية وأبرز إنجازاته

 

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب