حورية فرغلي تعود للسينما بفيلم "ديجافو"

أعلنت الفنانة حورية فرغلي عبر حسابها علي مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاقدها علي فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "ديجافو" حيث قالت من خلال الفيديو الذي نشرته :"النهاردة طالعة مخصوص عشان أقولكم خبر وهو أحلي خبر بقالي كتير ما انبسطش زي النهاردة ".

وأضافت "انا لسه ماضية فيلم اسمه ديجافو مع المخرج عيد العربي، والمنتج أيمن فهمي ودول اسكندرانية بلدياتي".

وقالت أيضا :"طبعا انتو مستغربين اشمعنا سينما دلوقتي،لكن الحقيقة كان معروض عليا حاجات كتير بس ملقتش اي حاجة جديدة لكن معملتش الدور دا قبل كدا والدور من أصعب الادوار الي هعملها في حياتي".

اقرأ ايضاََ مصطفى زمزم يتحدث عن آخر أمنيات الإعلامية سارة حسن قبل وفاتها

آخر أعمال حورية فرغلي

كانت اخر اعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل "أيام" وسط نخبة من نجوم الفن وهم رياض الخولي، سلوى خطاب، شيري عادل ،احمد صفوت والمسلسل من تأليف سماح الحريري واخراج محمد سلامة.

ويشكل فيلم "ديجافو" عودة لحورية فرغلي إلي السينما بعد غياب أكثر من أربع سنوات منذ آخر أفلامها "استدعاء ولي عمرو" والذي عرض عام 2019 وشاركها في بطولته كلا من محمد عز وسماح أنور ومحمد لطفي ومي كساب.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب