إلهام شاهين: لم أندم على أي عمل من أعمالي

بحضور عدد كبير من الشخصيات الهامة، حضرت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين فعاليات مهرجان جربة الذي يُقام في تونس في دورته الثانية.

اقرأ أيضاً أمينة خليل.. مسيرتها الفنية ومساهماتها في صناعة الترفيه

إلهام شاهين في تونس

ومن جانبها أعربت الفنانة إلهام شاهين عن حبها الشديد للسينما العربية، و دعمها الكبير لكافة المهرجانات الوليدة، حيث صرحت أنها تقدر مديرة المهرجان الأستاذة عبلة الأسود التي عرفت بحبها الشديد للفن و دعمها للقومية العربية.

كما تحدثت عن مشوارها الفني مشيرة إلى حبها للفن الأمر الذي يضطرها في كثير من الأحيان أن تتقمص الشخصية التي تقوم بتقديمها، وأشارت أيضاً أنها قامت بزيارة الطبيب أكثر من مرة بسبب ذلك .

كما صرحت بإعتزازها الكبير بكل الأفلام التي قامت بتقديمها خلال مسيرتها الفنية من بينها فيلم " يا دنيا يا غرامي " و فيلم " واحد صفر " و فيلم " سوق المتعة ".

كما أضافت أيضًا أنها لا تعتير الفن مجرد وظيفة تمتهنها، بل هو بمثابة حب وشغف بالنسبة لها ، كما صرحت أن قيامها بالأدوار المختلفة عنها تمامًا يعتبر تحديًا كبيرًا لانه يجعلها تعيش حيوات مختلفة عنها.

اقرأ أيضاً مي كساب.. تعرف على أشهر أعمالها السينمائية

أحدث أعمال الفنانة إلهام شاهين

وعن أعمالها القادمة تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن الأعمال الفنية التي ستقوم بخوضها في الفترة المقبلة .

من بينها فيلم " بنات صبرة " و فيلم " فيتو " .

وتدور أحداثها حول عدد من القضايا التي تهم الإناث في المجتمع المصري، منها ختان الإناث وزواج القاصرات.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب