انفصال يوسف الشريف عن زوجته الكاتبة إنجي علاء

خبر صادم تداولته مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدمو هذه المواقع على صفحاتهم، وهو انفصال الفنان يوسف الشريف عن زوجته الكاتبة إنجي علاء، بعد قصة حب كبيرة بينهما دامت ١٤ سنة، وأثمرت طفلين، وكثيرًا من الأعمال الفنية الناجحة التي جمعت بينهما.

اقرأ ايضاً ياسمين رئيس تُفاجئ الجمهور بجواز سفرها الفلسطيني

انفصال يوسف الشريف عن زوجته 

نشر الفنان يوسف الشريف على صفحته خبر انفصاله عن زوجته قائلًا «قدَّر الله وما شاء فعل. أُعلن بكل أسف انفصالي عن إنجي علاء انفصالًا رسميًّا، وأؤكد على استمرار علاقة الود والاحترام المتبادل بيننا؛ تقديرًا لسنوات العِشرة والأولاد التي بيننا. ودعا الله لها بالخير، وشهد على أنه طوال حياته ما رأى منها إلا الخير، وحمد الله على كل حال».

في حين كتبت الكاتبة إنجي علاء على صفحتها منشورًا للتأكيد على الخبر، وأنه تم الانفصال الرسمي، مع استمرار علاقة الاحترام والتقدير بينهما. وشهدت على معاملة زوجها لها بخير طوال مدة حياتها معه، ودعت بالتوفيق له في حياته القادمة.

تزوج الفنان يوسف الشريف الكاتبة إنجي علاء عام ٢٠٠٩ وأنجب منها توأمين، هما «عبدالله وعبدالرحمن» وكانت الزوجة الثانية له؛ فقد كان متزوجًا قبلها، ولديه ابنة اسمها «جنى» والتي حرصت زوجته الثانية على تربيتها مع أولادها وعدم التفريق بينهم، وكانت لا تقول إنها ليست ابنتها، وكانت إذا واجهها أحد بالسؤال عن أن عمر «جنى» أكبر من مدة زواجها كانت لا ترد على أحد وتتجاهل السؤال.

اقرأ ايضاً أفلام سينمائية تحوّلت إلى مسلسلات رمضان 2024

معلومات عن الكاتبة إنجي علاء 

وُلدت إنجي علاء سنة ١٩٨٣ وتخرجت من كلية الإعلام قسم صحافة من الجامعة الأمريكية، ولديها مجلة خاصة بها تُسمى «ابتهاج» تصدر باللغة الإنجليزية، ثم درست في هذه المدة تصميم الأزياء الفلكلوري للمسرح، وتزوجت الفنان يوسف الشريف عام ٢٠٠٩ واتجهت للفن.

ففي بدايتها كانت تعمل مصممة أزياء لزوجها في أعماله، وكان مسلسل «المواطن إكس» التجربة الأولى لها في تصميم أزياء الشخصيات الدرامية.

وبعد نجاح تجربتها الأولى، قرَّرت تكرار التجربة في مسلسلات «رقم مجهول»، و«اسم مؤقت»، و«زي الورد»، وصممت ملابس زوجها يوسف الشريف، وشاركت معه ضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية في مسلسل «اسم مؤقت»، وبعد ذلك توسَّعت في تصميم الأزياء وصممت أزياء فريق عمل مسلسل «الصياد»، ثم اتجهت بعد ذلك إلى التأليف، فألَّفت مسلسلات ليوسف الشريف مثل مسلسل «لعبة إبليس»، و«القيصر»، و«كفر دلهاب»، و«أخبار إجباري»، وألفت قصة مسلسل «الشارع اللي ورانا» بطولة درة، وسوسن بدر. 

وألَّفت روايات أخرى مثل رواية «قانون الكارما».

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب