انفصال الفنان شريف منير عن زوجته لورا عماد

أعلن الفنان شريف منير عبر حسابه على الإنستجرام  طلاقه رسمياً لزوجته الثانية لورا عماد وذلك بعد فترة زواج امتدت لسنوات طويلة وأصبح الحديث عن لورا عماد طليقة الفنان المعروف شريف منير وبات الكثير من الجمهور يتساءل عنها.

اقرأ أيضاً صوفيا لورين تتعرض لحادث خطير

من هي لورا عماد زوجة شريف منير؟

  • كثير من الناس يتساءلون حول من هى لورا عماد زوجة شريف منير، لورا عبد الأحد والتى اشتهرت باسم لورا عماد ولدت في 1 يناير عام 1972 وهي مسيحية الديانة.
  • قِل عنها أنها بدأت حياتها الفنية كموديل إعلانات ودخلت بعد ذلك فى مجال التمثيل بعد أن قدمها أحد مخرجي الإعلانات للمنتج والفنان سامي العدل اعجاباً بملامحها.

أعمال لورا عماد السينمائية

  • كان أول أعمال لورا عماد، هو فيلم البطل، بطولة الفنان أحمد زكي، والذي عُرض عام 1997.
  • شاركت لورا في مسلسل الرجل الآخر، مع الفنانة ميرفت أمين عام 1999، كما شاركت في فيلم سوق المتعة عام 2000، وفيلم أرض الخوف عام 2000.
  • كان آخر ظهور لـ لورا عماد على الشاشة من خلال فيلم لو كان دا حلم، عام 2001، ثم ابتعدت عن الفن بعد زواجها من الفنان شريف منير وإنجابها ابنتيها فريدة وكاميليا.
  • عادت لورا عماد، من جديد للساحة الفنية من خلال مسلسل نصيبي وقسمتك 4، حيث شاركت في حكاية وأنسى روحي وياك، وعُرضت عام 2022.

اقرأ أيضاً ياسمين صبري وتعليقها "الست بتحب كل حاجة حلوة"

لورا عماد الزوجة الثانية لشريف منير وكانت صديقة زوجته الأولى

أعلن الفنان شريف منير انفصاله رسميًا عن لورا عماد، إذ كتب عبر إنستجرام: تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا.. كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير.

سبق وتزوج الفنان شريف منير للمرة الأولى من سيدة تدعى ناهد وهي من خارج الوسط الفني، والذي أنجب منها ابنتهما أسماء شريف منير، ولكن ناهد أصيبت بمرض سرطان القولون، ثم رحلت عن عالمنا، ثم تزوج شريف منير من لورا عماد وهي كانت صديقة زوجته الأولى.

ظلت لورا تخدم صديقتها ناهد، حتى رحلت عن عالمنا بعد إصابتها بالسرطان، وكانت دائمًا بجانب أولادها بعد رحيلها، وعلى الرغم من اختلاف الديانات، إلا أن زواج شريف منير ولورا عماد، كان من الزيجات الأكثر استقرارًا في الوسط الفني، ولكنهما انفصلا منذ قليل.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب