الفنان فادي خفاجة ينهار بسبب قلة العمل

حالة من الجدل أثارها الفنان فادي خفاجة خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي فما هو السبب؟

اقرأ أيضاً فنانة من فنانات الزمن الجميل تلقى مصرعها

فادي خفاجة يشكو قلة العمل

ظهر الفنان فادي خفاجة عبر حسابه الشخصي في تطبيق تيك توك الشهير وكان يبدو عليه حالة من الإنهيار النفسي شاكيا لجمهوره ومتابعيه حالته المزرية بسبب قلة عرض الأعمال الفنية عليه مما تسبب في حالة نفسية سيئة وتساؤلات كثيرة طرحها فادي خفاجة عن السبب وراء قلة مشاركة الفنية في هذا الكم الهائل من الأعمال الفنية التى تطرح كل عام على التوالي.

كما أضاف الفنان فادي خفاجة في تعليقه الذي قدمه من خلال خروجه لايف ع تيك توك قائلا " مين معندوش أخطاء أجدع واحد في لايف هنا لو قعد ثانية مع نفسه هيلاقي نفسه كله أخطاء.. أقرب صديق ليا هو اللي يهاجمني البني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عنى ضربوني في ظهري.. مهما قالوا متكلمش هتكلم عشان أقل حقوقي إني أشتغل"

اقرأ أيضاً شيريت تتحدث عن اعتزال ابنتها ميريت أسامة وعن مهنتها الحالية

معاناة فادي خفاجة

لم تكن هذه هي المرة الأولى التى يخرج فيها الفنان فادي خفاجة يشكو من قلة عرض الأعمال الفنية عليه وعد مشاركته الفنية خلال السنوات الأخير رغم كفاءته في العمل لكن سبق له وأن خرج مستنكرا للواقع المرير منذ ثلاث سنوات ماضية عبر حسابه الشخصي على فيس بوك.

كما علق الفنان فادي خفاجة قائلا "يا مخرجين ومنتجين مصر، لو العبد الله بعد العمر ده كله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة، مين اللي يشتغل يا ولاد المهنة والأصول؟، ممكن أتحدى أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءته ودراستي وعمري وخبرتي".

وتابع الفنان فادي خفاجة قائلا "والله العظيم لو قالولي بطلها لبطلها، مشكلتي إني واثق في نفسي بفضل الله، وربنا الحكم والعدل، و مطرح ما ترسي ندقلها".

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب