الفنانة مريم سعيد صالح تتحدث عن أزمتها الصحية الأخيرة

شاركت الفنانة مريم سعيد صالح منشورا جديدا على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك لمتابعيها، تحدثت خلاله عن أزمتها الصحية الأخيرة وخاصا بعد دخولها العناية المركزة.

اقرأ أيضاً عفاف شعيب تنعى عبد الله نجل الفنان حسن يوسف

مريم سعيد صالح.. أزمتي ورتني ناس عمري ما كنت أتخيل إنهم فاكريني

نشرت مريم سعيد صالح منشور عبر صفحتها الرئسية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: "ما تقوليش غالية وبحبك وأنت بتتجاهلني، وأنت بتتفرج عليا بغرق ومن غير شغل وأنت في إيدك تشغلني.. ولا مستني تاخد اللقطة وإنت بتاخد عزايا من القهرة والتجاهل وقلة الشغل في مهنتي اللي قضيت فيها سنين بجهز وأتعلم وأكافح عشان أوصل والآخر ما ألاقيش إلا التجاهل".

وتابعت: "أزمتي ورتني ناس محترمة عمري ما كنت أتخيل إنهم فاكريني، كلموني يطمنوا عليا ويعرضوا مساعدتهم.. واللي كلمني ووعدني بعمل قريب معاه، الناس اللي بتساعد وتطيب الخاطر وتطبطب بجد هم كنز الرحلة، وفعلا الشدة بتفرز الناس".

اقرأ أيضاً بسمة وهبة تهاجم الفنان وجدي العربي

آخر أعمال مريم سعيد صالح

يذكر أن آخر أعمال مريم سعيد صالح التي شاركت فيها هو مشاركتها في فيلم الصف الأخير والذي عرض خلال شهر مايو الماضي، ويضم الفيلم طاقم عمل كبير من أهم نجوم مصر والوطن العربي ومنهم بيومي فؤاد وتيام مصطفى قمر، أمجد عابد، نورا عبدالرحمن،  محمد عبدالعظيم، إلى جانب عدد آخر من النجوم، ويعتبر الفيلم من ﺗﺄﻟﻴﻒ شريف محسن ومن إخراج شريف محسن.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب