احصل على استشارة مجانية لمشروعك من الذكاء الاصطناعي

فتح الإنترنت المجال والفرصة أمام الجميع للبدء بمشروع خاص، لم لا وقد أصبح بإمكانك العمل من منزلك دون الحاجة لمقر شركة أو وكالة، ويمكنك تعيين موظفين وإدارة المشروع من هاتفك.

ولن تحتاج لرأس مال كبير للبدء، فيوجد أشخاص بدؤوا من الصفر حرفيًّا، إضافة إلى ذلك، يمكنك التسويق لمشروعك عبر وسائل التواصل، فلن تحتاج للدعاية الضخمة.

يمكنك البدء الآن بهذه اللحظة، أنا لا أمزح معك، لكن هل ستنجح؟!

اقرأ أيضًا كيف تبدأ مشروعًا مربحًا برأس مال بسيط؟

نجاح المشروع أو خسارته

من الجدير بالذكر أن للأسف 90% من المشروعات الناشئة بالعالم تفشل، وينجح 10% فقط، لذا قبل البدء عليك بالتحدث مع نفسك، ووضع خطة محكمة.

كمثال، ما مجال مشروعك؟ ما حجم المنافسة عليه؟ هل منتجك يحتاج إليه الناس أم هو منتج ترفيهي؟

كيف ستدير العمل وتضع ميزانية للمصروفات المطلوبة والنتائج المتوقعة والخسائر؟ من سيضع خطة المعوقات والتحديات لمشروعك؟ هل تستطيع إدارة الأزمات جيدًا؟ 

كل هذه الأسئلة المهمة يجب أن تكون لديك إجابات لها، لكن ماذا بعد ذلك، كيف تتحقق من إمكانية نجاح مشروعك؟

هذا موضوع مقال اليوم كما ذكر بعنوان المقال، وهو أنك ستحصل على استشارة مجانية بشأن مشروعك عبر الذكاء الاصطناعي

اقرأ أيضًا الدليل الشامل لبناء مشروع تجاري مربح عبر الإنترنت

ما موقع  validator ai؟

هو موقع يعمل بالذكاء الاصطناعي، يتيح لك إمكانية طرح مشروعك عليه، ويظهر نتيجة التحليل لمشروعك، ليخبرك الإيجابيات والسلبيات لمشروعك، والتحديات والموارد المطلوبة، وأفضل الأماكن لإطلاقه بها، والتنافس المحتمل لمشروعك...إلخ، فهو تقريبًا يبني لك حجر أساس المشروع

لذا إن كنت مترددًا بشأن مشروعك، وتحتاج إلى أي استشارة، لا تتردد باستخدام هذا الموقع الفعال، وهو إلى ذلك يحافظ أيضًا على ملكية مشروعك الفكرية فلا تقلق

تيقن أن أول خطوة لنجاح مشروعك هي معرفة نقاط القوة والضعف به، لتعرف كيف تستطيع النجاح به والوصول لأفضل النتائج، في الأقل حتى لا تخسر مجهودك وأموالك به

انشر المقال لتصل المعلومة للجميع وتعم الفائدة ويسود مبدأ تكافؤ الفرص

صاروخ في مرحلة الاعداد للانطلاق...

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

صاروخ في مرحلة الاعداد للانطلاق...