إلهام شاهين.. "عايزة أعيش حرة وعايزة أعيش لفني"

كشفت الفنانة إلهام شاهين أثناء لقائها مع برنامج كتاب الشهرة عبر فضائية الجديد سر عدم إنجابها حيث أكدت أنها لم تكن على قدر مسئولية هذا الأمر.

اقرأ أيضاً العرب وأهتمامهم بالشعر دوناً عن كل فنون الأدب الأخرى

إلهام شاهين ترد على سؤال هل نادمة على عدم الإنجاب؟

أضافت الفنانة إلهام شاهين في لقائها مع برنامج كتاب الشهرة عبر فضائية الجديد:«راضية عن هذا الأمر، أنا مش قد المسئولية وعايزة أعيش حرة وعايزة أعيش لفني، الفن بياخد وقتنا كله».

وتابعت:«احنا بنشتغل بالعشرين ساعة، امتى الواحدة تمارس أمومتها وتاخد بالها من أولادها، لازم يبقى فيه اختيار، والواحدة متقدرش تاخد كل شئ من الدنيا لازم يبقى فيه اختيار وانا اختارت ومعنديش ندم أبدًا».

وأوضحت:«الأمومة عطاءء وتضحية وممكن أمارسها مع اخواتي واولاد اخواتي واصحابي المقرببين يكون عندك عطاء وتضحية، ومش لازم يكون أولادي».

اقرأ أيضاً فن التواصل.. آداب ونصائح وسلوكيات

أخر أعمال إلهام شاهين

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين هو مسلسل «بطلوع الروح»، الذي عرض ضمن موسم رمضان 2022، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

شاركت الفنانة إلهام شاهين  في بطولة المسلسل نخبة من نجوم التمثيل في مصر والعالم العربي، أبرزهم: منة شلبي، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، دياموند أبوعبود، عادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبوذكري

 

وشاركت الفنانة إلهام شاهين عمل مسلسل "ألفريدو" مع الفنان أحمد فهمي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والعمل مقتبس من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب