أكرم حسني يتحدث عن فيلمه الأخير "العميل صفر"

حل الفنان أكرم حسني ضيفاً على برنامج يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش وفسر سبب تسميته لفيلمه الأخير العميل صفر فقال: "الاسم له مبرر في الدراما، لأن أبوه كان عايز يسميه صقر، وفي السجل المدني نسيوا يكتبوا النقطة وبقت صفر، والاسم انعكس على شخصيته في الفيلم".

وتحدث عن الأسماء الغير معتاد عليها فى أعماله مثل "بخباخ الحنية وزير" في مسلسل "الوصية" قائلا: "الشخصية كانت طول الوقت تتريق على إن اسم ريم مصطفى شاهيطاز العلا، واكتشفنا في الآخر إنه اسمه بخباخ الحنية".

اقرأ أيضاً أكرم حسني يتحدث عن حياته بعد الطلاق

علاقة أكرم حسني بالرياضة

أثناء الحوار مع الإعلامى معتز الدمرداش صرح أكرم حسني أن علاقته بالرياضة ليست جيدة فقال "للأسف أنا شخص غير رياضي، وجهاز المشي في البيت تحول إلى شماعة هدوم، وبعد شوية بقيت أفرش وآكل عليه، لكن طول الوقت في محاولات لممارسة الرياضة".

كما نصح الأطفال بممارسة الرياضة وعدم اتخاذه قدوة فى هذة الصفة قائلا : "أقول لأي طفل عايز يقلدني بلاش تقلدني في ده أنا غلط، والرياضة حاجة مهمة".

وتحدث أيضا عن سبب نقص وزنه قائلا: "في فترة منعت استخدام السكر نهائيا والنشويات، وبدأت أرجعها تدريجيا بحساب، ودلوقتي مليت تاني".

اقرأ أيضاً أكرم حسني يتحدث عن بعض التفاصيل الشخصية والفنية

أشهر أعمال أكرم حسني

عمل أكرم حسني مذيع في إذاعة نجوم إف إم قبل دخوله الوسط الفني ومنها بدأ تقديم برنامجه الشهير أسعد الله مساؤكم الذى أحدث نجاحاً ساحقاً فى أوقات عرضه ومن هنا بدأ دخوله الفن فقدم العديد من الأفلام منها: كلب بلدي وبنك الحظ والبدلة ومؤخراً العميل صفر.

أما عن المسلسلات فمنها: ريح المدام و الوصية ورجالة البيت و مكتوب عليا.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب