أكرم حسني يتحدث عن حياته بعد الطلاق

استضاف الإعلامي الاماراتي أنس بوخش الفنان أكرم حسني في برنامج ABtalks، وتحدث معه عن الكثير من الأشياء منها حياته الاجتماعية.

اقرأ أيضاً صياد استعراض فيلم "صغيرة على الحب" يتحدث عن السندريلا سعاد حسني

أكرم حسني ودخوله كلية الشرطة

كشف الفنان المصري أكرم حسني عن دخوله لكلية الشرطة على الرغم من عدم تمنيه الالتحاق بها، حيث كان يأمل أن يلتحق بكلية الفنون الجميلة أو معهد الفنون المسرحية ولكن لم يساعده مجموعه في الثانوية العامة.

وأضاف أن والده من كان يشجعه ويحثه على دخول كلية الشرطة، وتحدث أكرم حسني عن عمله فعلاً كضابط بالقوات الخاصة، ولكن لم يكن شغفه بعمله كضابط في الشرطة وقرر الاتجاه للفن، حيث أنه كان يرى نفسه موهوباً فنيًا.

ووضح الفنان أن رغبته في الفن لم تزل من باله حتى أثناء عمله في الشرطة، فقرر التمرد وأن يبدأ برنامج إذاعي ،حيث كانت بدايته في تقديم شخصية "أبو حفيظة" والذي كان متخوفًا من أن يقدمها ولكنه في النهاية حقق نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضاً الحزن يسيطر على تامر أمين

انفصال أكرم حسني عن زوجته

صرح الفنان أكرم حسني عن خبر انفصاله عن زوجته، وتحدث عن حالته بعد الطلاق قائلاً "بعد الطلاق بقيت أفكر في اللي بيرضيني، لأن لما يكون معاك شريكة حياة بتدور طول الوقت على اللي يرضيها وخاصة مع وجود الأولاد وهم أحلى شيء في حياتي".

كما تحدث أكرم عن علاقته بأولاده وأنها جيدة للغاية وقال أن لديه ولد وبنت.

وأضاف أن طريقة تفكير جيل هذه الأيام مختلف عن الجيل القديم.

اقرأ أيضاً فنانة من فنانات الزمن الجميل تلقى مصرعها

علاقة أكرم حسني بوالده

تحدث الفنان أكرم في البرنامج عن علاقته ومشاعره بوالده، وقال إن علاقته به كانت جيدة ولكنه كان أقرب لوالدته حيث كان أبوه دائم السفر وكان يغيب عن المنزل لفترات طويلة.

وتحدث عن وفاة زالده وصرح بأنها كانت صدمة بالنسبة له على الرغم من معرفته أنه عانى من المرض لمدة تصل إلى 4 سنوات، وأنه قرر الاتجاه إلى الفن بعد موت والده حتى يتخطى تلك الصدمة المؤلمة في حياته.

وأضاف أيضاً أنه كان يتنمى موت والده في بعض الأوقات بسبب المرض، فقد كان يتمنى له أن يرتاح من آلام مرضه حيث قال "وفاة والدي كانت مفاجأ وكان في مرحلة طويلة قبل وفاته حوالي 4 سنين بشوفه طول الوقت بيتألم وتعبان والصحة بتتدهور وساعات لما بيحصل أزمات ونروح المستشفى كنت بتمنى له الراحة".

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب