أفعال غريبة قام بها الممثلون أثناء التصوير

كثير من المعاناة يعيشها الفنانون في سبيل تقديم أدوارهم.. فمنهم من فقد 23 ثلاثة وعشرين كيلوجراما من وزنه.. وآخر قفز من الطائرة 106 مئة وست مرات للحصول على اللقطة المثالية.. تابع معنا هذا المقال لتتعرف على أغرب ما فعله الممثلون وما يدور خلف الكواليس..

اقرأ أيضاً معلومات مهمة عن توم كروز.. تعرف عليها الآن

توم كروز Tom Cruise

بذل الممثل الأمريكي (توم كروز) كثيرا من المجهود للحصول على لقطة مثالية خلال تصويره فيلم (Mission Impossible Fallout).. فقفز من الطائرة مئة وست 106 مرات ليتمكن من التقاط اللقطة المناسبة..

وهكذا أصبح (توم كروز) أول ممثل يقفز من هذا الارتفاع الشديد.. لم تنته التضحيات التي قدمها توم كروز خلال تصوير فيلم (Mission Impossible Fallout) إلى هذا الحد.. فجميعنا قد رأينا مشهد السكين التي كادت أن تفتك بعين توم كروز.. فيؤسفني أن أخبرك عزيزي المشاهد أن هذا المشهد حقيقي، وبالفعل كاد توم كروز أن يفقد بصره في هذا المشهد، على الرغم من أن السكين كان مصمما بلوحة تحكم تجعله على بعد مليمترات من قلب العين. 

اقرأ أيضاً وكالة ناسا وتوم كروز يقومون بتصوير فيلم في الفضاء

الممثلة مارجوت Margot Robbie 

وهذه الممثلة مارجوت التي قدمت واحدة من أغرب التضحيات في سبيل تقديم عمل مشرف.. فقررت الخضوع للتدريب على التزلج بمعدل أربعة أيام في الأسبوع لمدة دامت خمسة 5 أشهر متواصلة لتزيد من ثقتها بنفسها أثناء مشاركتها في فيلم "I, Tonya".

ولم يقف الأمر إلى هذا الحد، بل اضطرت مارجوت أيضا لقضاء اليوم السابق لحفل زفافها في التدريب وكذلك ليلتي رأس السنة وعيد الميلاد.

اقرأ أيضاً فيلم توم كروز Top gun الجديد يكسر القاعدة

الممثل خواكين فينيكس Joaquin Phoenix 

ننتقل إلى الممثل خواكين فينيكس الذي اضطر إلى خسارة أكثر من ثلاثة وعشرين 23 كيلوجراما من وزنه، فقط حتى يتمكن من إقناع المشاهد بأدائه خلال تقديم فيلم الجوكر، الذي أهله للحصول على الأوسكار عام ألفين وتسعة عشر ميلاديا 2019م.

لكن التضحية كانت عظيمة للحد الذي جعله يصاب بحالة نفسية سيئة للغاية.. CTA هكذا تظهر لنا الأعمال الفنية وهي تخفي بداخلها كثيرا من المعاناة التي يعيشها الفنانون.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب