أحمد فهمي يتحدث عن دوره في مسلسل "سفاح الجيزة"

تحدث الفنان أحمد فهمي عن دوره في مسلسل "سفاح الجيزة" أثناء تواجده في ضيافة برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر.

اقرأ أيضاً رسالة صادمة من أحد متابعي رضوى الشربيني

أحمد فهمي عن دوره في مسلسله الجديد "سفاح الجيزة"

قال الفنان أحمد فهمي عن دوره في مسلسل سفاح الجيزة الذي يعرض الآن على منصة شاهد خلال تواجده ضيفا في برنامج يحدث في مصر حيث قال أنه كان يوجد مشاهد كثيرة مقبضة في مسلسل "سفاح الجيزة".

كما أضاف الفنان أحمد فهمي أنه سبق له وأن استفرغ بسبب قسوة أحد المشاهد وأضاف أنه كان يوجد الكثير من المشاهد التي تدفعه إلى الاستفراغ.

اقرأ أيضاً ماجد الكدواني يكشف سر الصداقة بينه وبين كريم عبد العزيز

أبطال من مسلسل سفاح الجيزة

كما ذكر الفنان أحمد فهمي في حديثه عن مسلسله الجديد "سفاح الجيزة" وقال أنه اعتمد في مسلسله علي شخصيات كثيرة لم تكون مشهورة كانت في بداية طريقها وقال إنه كان يتمنى أن يعمل مع الفنانة ركين سعد من بعد أخر عمل لهما وهو مسلسل "العارف"

وأضاف في حديثه عن أدوار زملائه وقال أنه كمُشاهد وليس كبطل في مسلسله الجديد سفاح الجيزة يحيي كل زملائه وفريق عمله على جهودهم الكبير في المسلسل.

مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعادل مطر.

 

 

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب