أحداث المسلسل الجديد "ألفريدو".. تعرف الآن

عرضت منصة واتش إت وقناة ON TV الحلقة الاولي  من مسلسل "ألفريدو" بطولة الفنانة إلهام شاهين، والمطرب أحمد فهمي.

اقرأ أيضاً مسلسل المداح وملخص أحداثه

أحداث أولى حلقات مسلسل "ألفريدو" زهايمر إلهام شاهين وصوت مصطفى محمود

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل بطولة الفنانة إلهام شاهين و الفنان أحمد فهمي وبدأت الحلقات بصوت العالم مصطفى محمود وكان هذا الصوت مصحوباًَ بمجموعة من الوردو حيث قال"دون الحب مكنش ممكن يبقى فيه بيت، أو عش، ولا أسرة، وبدون الأسر مكنش هيبقى فيه أمم ولا شعوب، وصانع العمار هو الحب" ثم بعد ذلك ظهرت الفنانة إلهام شاهين وهي تري الورد بالماء وعلى وجهها إبتسامة تفاؤل.

ثم تتوالى أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بظهور الفنانة إلهام شاهين والتى ظهرت بدور ثريا وهي تبحث عن اكسسواراتها وتسأل ربة منزلها وتطلب منها البحث عنها، ثم تقف أمام المرآة وتكتشف أن الساعة في جيب القميص الذي ترتديه، وظهرت عليها ملامح الدهشة والاستغراب.

اقرأ أيضاً مسلسل سره الباتع.. أهم أحداثه وانتقادات تدور حوله

أحمد فهمي ودوره في مسلسل "ألفريدو"

وانتقلت الأحداث إلى مدينة نابولي الإيطالية، من داخل مقهى تظهر رواية - ألفريدو- ثم يظهر الشيف - أحمد فهمي - وهو يصنع الطعام، ثم يبدأ التجول في المقهى وانتهى تجوله بالجلوس على ترابيزة ويباشر أعماله.

ثم يجري الشيف الدكتور فريد - أحمد فهمي - اتصالا هاتفيًا من إيطاليا إلى القاهرة، وترد عليه ربة منزل ثريا - إلهام شاهين - ويسألها عن حالتها الصحية، ولكنه تبلغه أنها مازالت تنسى الأشياء حولها باستثناء الورد، ويطلب منها التحدث معاها، وتدور بينهما مكالمة فيديو.

الجدير بالذكر أن فريد - أحمد فهمي - هو ابن شقيق ثريا، سوسو - إلهام شاهين، ولكن أصيب فريد الدهشة بعدما طلبت ثريا أن تتحدث معه بعدما أجبرت ربة منزلها أنها لم تتحدث معه منذ فترة.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب