يوميات رجل متزوج

قالت زوجتي يوماً: أتحبني كما في السابق؟

أطرقت التفكير قليلاً وهممت أن أتكلم..

فقالت بصوت حازم: سؤال بسيط يحتاج منك لكل هذا التفكير. . . أم أنك كرهتني؟ أم أنك تفكر بكلمات تراوغني بها لتهرب من سؤالي؟ لا تتكلم أنت تقول في نفسك: متى حببتك حتى أكرهك يا امرأة أنا أعرفك ولقد رأيت في عينيك في الأيام الأخيرة مدى حقدك علي وكرهك لي ولتعلم ما عدت أحبك بعد اليوم وأنا قد. . . . .


عاجلتها اصبري يا امرأة ..تسألي وتجيبي على نفسك، سألتني فانتظري منى الإجابة ولا تتوقعيها، أنت إن كنت تتوقعين الإجابة هكذا فلماذا السؤال..؟!

إذن: أجب عن سؤالي تحبني أم لا؟ قل. . . . أجب لا تصمت هكذا أيها المتنمر ولا تتلكأ على في الإجابة أم أنك تريد أن تفتعل مشكلة لأني سألتك هذا السؤال..؟ ولو اتصلت بوالدتي وأبي وحكيت لهم ما يحدث ماذا سيقولون عنك. . .؟! 

- أعطني فرصة لأتكلم وأجيب عن هذا السؤال: وأنا كم قلت لك يا زوجتي ويا أم أولادي أن تحسني في كل شيء ..أحسني الطلب.. وأحسني الرفض.. وأحسني السؤال.. أما قلت هذا مراراً سؤال كهذا السؤال إن أحسنت طلبه ونظرت إلي نظرة حب.. ترى هل كنت سأنتظر كل هذه الفترة لأجيبك عنه..!! هل لو كنت سألتني هذا السؤال والأولاد لا ينظرون إلينا هذه النظرة العابسة والخائفة من أن نتعارك وترتفع أصواتنا أما كان أفضل أنت لا تتخيري الوقت المناسب في أي سؤال أما تعلمت مما سبق؟

يا زوجتي لا تأخذي أفعالي على محمل سيئ فأنت زوجتي ورفيقة دربي وأم أولادي فكيف أكرهك يا امرأة؟ لكن أنا الآن قادم من العمل منهك وأنت في البيت منزعجة من الأولاد وفاجأتني بسؤالك هذا. . . ..!!!


صمت وأطرقت الفكر ولكن يدور بعقلي غير هذا الكلام! ! !

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Jan 22, 2021 - حفصة ميرال
Jan 21, 2021 - مي جمال "الدُمية"
Jan 21, 2021 - نوال الحداد
Jan 19, 2021 - كريستين كمال
Jan 18, 2021 - طارق السيد متولى