يوفينتوس يضرب انترميلان بثنائية في الدوري الإيطالي

إنتر ميلان يوفينتوس ديربي الأعداء، أليغري سيحاول انقاد ما يمكن إنقاذه من سمعته، وأن يبرهن أنه لازال حي، ومحاولات لم الشمل مع الجماهير و إدارة النادي من جديد، إنزاغي يعرف أن هذه المباراة هي امتحان حقيقي حول مستوى الفريق، وستكون مهمة جدا لاستمرار الإيجابية وإنتعاش الفريق، كانت مباراة لعبت بتحفظ كبير.

اقرأ على جوك ادريان رابيو وفلاهوفيتش يتألقون بمباراة يوفينتوس بدوري الأبطال

أحداث المباراة

 عرفت المباراة بين يوفينتوس وانتر ميلان منافسة كبيرة على مستوى وسط الميدان والتحكم في الرتم والنسق، الفريق الأقوى هو من تمكن من السيطرة على المباراة من خلال فرض النسق والرتم على الخصم، تمكن يوفينتوس من السيطرة على معركة خط الوسط خلال العديد من الأوقات لكن الأمور لم تكن بتلك السهولة من خلال خط يوفينتوس المتماسك.

يوفينتوس تمكن من إضافة الهدف الأول من خلال مرتدة سريعة من كوستيتش مرر الكرة في منطقة جزاء يوفينتوس إلى رابيو المنطلق ليضع الكرة في شباك انترميلان معلناً الهدف الأول الذي حرك ملعب يوفينتوس من الفرح.

وظل يوفينتوس متماسكاً أكثر حتى تمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق فيجولي الذي أعلن انتهاء القمة بفوز يوفينتوس .

تشكيل انتر ميلان

الحارس : اونانا

الدفاع : اتشيربي /ديفري/ سيكرنيار

الوسط :دومفريس /باريللا /هاكان / ميخيتاريان / ديماركو

الهجوم : دزيكو / لوتارو

تصريحات اليجري للسكري سبورت

‏ اليجري: الخسارة؟

من الصعب شرح ذلك، هناك حاجة إلى التزام الصمت.  لم نقم باظهار الشخصية الصحيحة.  علينا العودة إلى المنزل ، وأن نخرس.

‏اليجري:

غدا سنعود الى كونتيستا وسندخل في معسكر مغلق حتى مباراة الديربي إنه عمل نقوم به لأجل النادي والجماهير ولأنفسنا إنها ليست مسألة فنية تكتيكية، إنها مسألة قلب وعاطفة وفي الوقت الحالي لا نجدها.

‏اليجري:

إنها ليست مسألة الصدمة والتنافسية والرغبة في النضال.  ولكن نحن نلعب بشكل فردي.  لدينا 3 أيام للتحضير للديربي

اقرأ على جوك براهيم دياز يسجل هدف مارادوني..ميلان يضرب يوفينتوس

اليجري ينتقد أداء يوفينتوس 

‏ اليجري: مباراة سيئة؟

أنت على حق، الشوط الأول كان من الأسوأ على الإطلاق بين الحين والآخر، نحتاج إلى البقاء في معسكر مغلق وننظر في أعين بعضنا البعض.

‏اليجري: هل تفكر بالأستقالة؟

بالتأكيد لا، التحدي عندما يصبح أكثر صعوبة يكون أجمل يجب أن نخرج منه بشجاعة ورغبة وشغف.

إنتر ميلان بعد أدائه الرائع منذ بداية الوسم الجاري.

وقال ماسيميليانو أليجري: إنتر ميلان بدأ الموسم بطريقة رائعة، يلعب بثقة وروح الفريق القوية، مازلت أرى أن إنتر ميلان أفضل نادي بالدوري الإيطالي بالنسبة لي.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.