ياسمين صبري ومي عمر بالحبر السري

المتابع الجيد لياسمين صبري ومي عمر وعند قراءة سطور عمل كل منها وما بين هذه السطور يدرك أن هناك أمر ما يدور فلنسمها منافسة من نوع خاص.

عند تفنيد الأمور ونحلل شخصية بشكل غير علمي قد نصل إلى نتيجة...

نبدأ بياسمين صبري النموذج العصامي الذي بنى نفسه بنفسه والتي قالت من خلال إحدى حواراتها وكأي فتاة تريد التمثيل حين تدرك أنها تريد تلك المهنة وهذا العالم الذي قد يكون ساحرا وجذابا  

جميلة وشابة رياضية من مستوى اجتماعي جيد جاءت من الإسكندرية لتشق طريقها بأظافرها ذهبت لمسابقة ملكة جمال كمدخل لعالم الإعلام وللأسف لم تقم المسابقة ولكنها كانت قد وصلت لغايتها فقد عرفت على مستوى ما... الذي من خلاله حصلت على عروض إعلانات ومنها إلى برنامج خطوات الشيطان وهي خطوة غير معتادة أن تظهر في أولى تجاربها كفتاة محجبة.

بعدها ذهبت إلى تجارب أداء مسلسل جبل الحلال وقبلت وانطلقت...

الغاية هنا أني أوضح أنها عصامية اعتمدت على ذكاءها ونفسها فقط...

الجانب الآخر.. مي عمر دخلت الفن عن طريق زوجها محمد سامي المخرج لم تحتاج إلى الوقوف في طابور أتتها الأمور بشكل أسهل ولا يمكن لومها فيا ليتنا جميعا لدينا من يحمل عنا عناء الوقوف في طوابير.

وعملت أولى مسلسلاتها حالة عشق للفنانة مي عزالدين إخراج إبراهيم فخر وهي لا تهاب الكاميرا أبدا وهو شيء واضح...

لن أقف كثيرا عند بدايتهما ولكن سأقف عند لقاءهما في مسلسل الأسطورة وما تبعه وهنا يظهر الفارق، كلاهما لعب دورا في مسلسل لنجم شعبي" محمد رمضان" وهو فرصة لكل منهما لكسب شريحة جديدة من الجمهور.

خرجت ياسمين صبري ونسرين أمين قبل انتهاء عرض المسلسل واتهمتا المخرج محمد سامي زوج الفنانة مي بأنه أخل بالسيناريو وقام بتغيير نهاية المسلسل والتغيير في مجريات الأحداث وتشكلت قصة أخرى غير التي تم الاتفاق عليها وتم الزج باسم مي عمر بأن النهاية كانت في صالحها وهو ما نفته مي عمر بأنها انتهت من تصوير مشاهدها قبل نهاية شهر رمضان 2015 وتم تصوير ما تم الاتفاق عليه.

بصرف النظر عن الحقيقة فلنتتبع ما حدث بعد ذلك...

عملت ياسمين الحصان الأسود والديزل وليلة هنا وسرور وحكايتي أول بطولة مطلقة في العام 2019ومسلسل فرصة ثانية عام 2020قبل أن تقوم مي عمر باول عمل لها لؤلؤ كبطولة مطلقة وعملت فيلم اخر ديك في مصر ومسلسل الفتوة قبله.

وعملت ياسمين إعلان صابون لاحقتها مي بإعلان لنوع آخر.

غير أن كل فترة يخرج شخص يهاجم أعمال ياسمين ومي...

ياسمين تعمل على نفسها جيدا وقد أثنى مينا مسعود علي مخرج عملها فرصة ثانية ولعل ياسمين تسعى جاهدة للعمل في هوليود وتمهد الطريق لذلك...

ما أقوله لا يعيب أي منهما أن يصل للنجاح بشكل عصامي أو بمساعدة الأقربون لكن من غير اللائق أن ينسى الإنسان طريقه ويعترض طرق الآخرين...

بقلم الكاتب


أمين مكتبة بكلية العلوم جامعة طنطا- امتلك قناه علي اليوتيوب حكايات فريتاج للأطفال /قناة تحفيز للكروشيه


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

أمين مكتبة بكلية العلوم جامعة طنطا- امتلك قناه علي اليوتيوب حكايات فريتاج للأطفال /قناة تحفيز للكروشيه